آخر الأخبار :
فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة وفد إسرائيلي يزور قطر.. لهذا السبب ! (صورة) بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو. عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019 بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فقرة من تقرير لجنة العقوبات وخبراء الامم المتحدة تفضح الحوثيين بشأن مقتل صالح (صورة)

فقرة من تقرير لجنة العقوبات وخبراء الامم المتحدة تفضح الحوثيين بشأن مقتل صالح (صورة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 17-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

فضحت فقرة من تقرير لجنة العقوبات وخبراء الأمم المتحدة، الحوثيين عندما زعموا ان صالح قتل اثناء طريقه إلى صنعاء، وكشفت ان صالح قتل داخل منزله، اثناء المواجهات.

وجاء في الفقرة 22 من التقرير انه استناداً إلى صور جثة صالح، يعتقد الفريق انه أعدم من مسافة قريبة بطلق ناري في الجانب الخلفي الايسر من رأسه، وقد نقل الحوثيون جثة صالح في مركبة رباعية الدفع خارج صنعاء، حيث نصبوا كميناً صوريا ليبدو أنه قتل أثناء فراره للنجاة بحياته، ويعتقد الفريق أن هذا كان واحداً من أعمال كثيرة أقدم عليها الحوثيون في كانون الأول/ ديسمبر 2017م، في اطار استراتيجية لتشويه سمعة علي عبدالله صالح.

فقرة من تقرير لجنة العقوبات وخبراء الامم المتحدة تفضح الحوثيين بشأن مقتل صالح (صورة)
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0974