آخر الأخبار :
محللون: المواجهة بين تركيا وروسيا في سوريا باتت علنية أعلن إسلامه فور نجاته من هجوم هاناو العنصري (فيديو) القرني يتحدث عن أردوغان وينشر"كلمة للتاريخ عن اردوغان" شاهد ما حدث للأطباق أثناء السقوط المروع لعامل مطعم حقيقة مرعبة تهدد العالم.. فيروس كورونا يصعب مجابهته بدليل هذه المرأة ! في دولة عربية مغامرة زوجة تنتهي بجريمة اغتصاب عنيفة حتى خارت قواها (تفاصيل) "أكلوه حيًّا أمام أمه".. شاهد مأساة وقعت في حديقة زيمبابوي كورونا يضرب مسؤولًا إيرانيًّا لم يكشفوا هويته.. فهل انتشر في البلاد؟ قتل أم اسر .. قيادة اللواء 12 عمالقة تصدر بيان توضيحي حول القائد علي الجمرة ! جوجل تضيق الخناق على تطبيقات أندرويد التي تتبع الموقع في الخلفية

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

كيف نوقف التخزين التلقائي لصور الواتساب عبر الجهاز؟! (الطريقة)

 كيف نوقف التخزين التلقائي لصور الواتساب عبر الجهاز؟! (الطريقة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
توفر التحديثات الجديدة العديد من الوظائف المفيدة، لكنها تجلب معها في بعض الأحيان خصائص مزعجة، مثل ظهور صور لم يلتقطها المستخدم، بين الصور المخزنة في تطبيق الصور على هاتف آي فون، والتي تكون مرسلة من جهات الاتصال بتطبيق التراسل الفوري واتس آب الشهير، ما يتسبب في سرعة امتلاء مساحة التخزين.
 
 
 
وللحيلولة دون تخزين صور واتس آب في تطبيق الصور، يتعين على المستخدم تغيير الإعدادات في الشريط السفلي، وتوجد البنود المطلوبة تحت قائمة الدردشة "Chats"، حيث يعمل البند "Save Incoming Media" على التنزيل التلقائي لجميع الصور ومقاطع الفيديو، التي ترسل في الذاكرة.
 
 
 
وإذا عُطل هذا البند، لن تخزين أي صور خارجية في تطبيق الصور على هاتف آي فون.
 
 
 
ويمكن للمستخدم تنزيل بعض الصور بالطريقة التقليدية بالنقر على الصورة المطلوبة لفترة طويلة نسبياً، ثم نقر بند "Save" في قائمة السياق، التي تظهر بعد ذلك، وتعمل هذه الإجراءات على نقل الصورة المحددة إلى الذاكرة الداخلية بالهاتف الذكي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1663