آخر الأخبار :
السياسي السعودي «حمدان الشهري» يحذر بشأن الحرب في اليمن ! صاعقة رعدية تودي بحياة 3 فتيات في الحديدة (اسماءهن) السفارة اليمنية بالرياض تتبرأ من الإعلامي «انيس منصور» (وثيقة) 10 مجرمين هم الأكثر ذكاءً في التاريخ (تعرف عليهم فيديو) عاجل: اعلان هام من التحالف قبل قليل يتحدث عن اطلاق الحوثي مجموعة صواريخ باليستية على السعودية وصول تعزيزات عسكرية كبيرة للإنتقالي في شبوة قادمة من من لحج وابين سعودي يحصل على براءة اختراع دولية.. ابتكر نظاماً ذاتياً لشحن السيارات الكهربائية شاهد بالفيديو: لحظة وصول العميد طارق صالح يقود مدرعة عسكرية.. ونص كلمته التي ألقاها لحشد هائل من جنوده أبرز مع قاله العميد طارق صالح في كلمته القوية التي كشف فيها بوصلة قواته، ومن خذل الجميع، ويطلق تحذير ناري ! صحيفة جنوبية: الوليدي الذي اغتيل قبل قليل في الشيخ عثمان بعدن يعمل إمام مسجد

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

براءة اختراع جديدة تظهر تقنية "استثنائية" في "غلاكسي نوت 9"

براءة اختراع جديدة تظهر تقنية "استثنائية" في "غلاكسي نوت 9"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت تقارير إخبارية عديدة عن أن شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية تجهز تقنية "استثنائية" لهاتفها المرتقب "غلاكسي نوت 9".
 
وأظهرت التقارير أن الشركة الكورية الجنوبية سجلت براءة اختراع جديدة لدمج تقنية التعرف على بصمة الأصبع أسفل شاشات هواتفها الذكية.
ولن تحتاج "سامسونغ" وفق تلك التقنية، إلى توفير أيقونة مخصصة للتعرف على بصمة الأصبع.
 
يذكر أن تلك التقنية ليست "فريدة"، حيث سبقت "سامسونغ" شركة "فيفو" الصينية بدعمها تلك التقنية في هاتفها "فيفو إكس 20 بلس يو دي".
 
Samsung's Galaxy S9 hasn’t even been made official yet, and we are already hearing rumors about the Galaxy Note 9.According to recently leaked patent documents, Samsung filed for an optical fingerprint scanner to be placed into the screen of their popula… https://t.co/zuV1FVkVgS pic.twitter.com/kHeDiPZFac
 
— Techcellent News (@TechcellentNews) February 14, 2018
ومن المتوقع أن تكشف الشركة الكورية الجنوبية رسميا عن هاتفها الجديد "غلاكسي نوت 9" في أغسطس/ آب المقبل.
 
ولن تتمكن "سامسونغ" من إدماج تلك التقنية في هاتفها المرتقب "غلاكسي إس 9"، الذي كانت ستكشف عنه في 25 فبراير/ شباط، قبل أن تتراجع عن تلك الفكرة لأسباب تقنية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1846