آخر الأخبار :
الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية التحالف يصدر بيان بشأن إعلان الحوثيين استهداف مطار أبها وقاعدة الملك خالد قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه) اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حاكم دبي يعلن عن وظيفة جديدة بمكافأة مغرية ولكن بشروط!

حاكم دبي يعلن عن وظيفة جديدة بمكافأة مغرية ولكن بشروط!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
نشر نائب رئيس دولة الإمارات، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إعلان عمل وحدد فيه الشروط المطلوبة للمترشح.
 
وكتب الشيخ آل مكتوم على صفحته في "تويتر"، إنه يبحث عن شخص عربي ستكون وظيفته "صانع أمل"، مشيرا إلى أن العمر غير محدد، وأن المكافأة التي تنتظره قدرها مليون درهم إماراتي أي ما يعادل نحو 272 ألف دولار أمريكي.
 
مطلوب للعمل معنا في 2018 pic.twitter.com/lGPht9ou8Z
 
— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) February 24, 2018
وأوضح نائب رئيس دولة الإمارات أنه من الضروري أن يكون المترشح لهذه الوظيفة قد "عمل سابقا في مجال الخدمات الإنسانية والمجتمعية"، والمهم أن يكون "لديه نظرة إيجابية للحياة ويتقن لغة العطاء المقروءة".
 
المصدر: تويتر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2