آخر الأخبار :
اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طهران: السعودية ستغادر اليمن بهزيمة مدوية

طهران: السعودية ستغادر اليمن بهزيمة مدوية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيراني بهرام قاسمي، إن السعودية "تورطت" في اليمن وأنها وقعت في "مستنقع يتعذر الخروج منه"، بحسب تعبيره.
 
وأضاف قاسمي في حديث لوكالة "مهر" الإيرانية:" سيأتي اليوم الذي تغادر فيه السعودية اليمن بهزيمة مدوية"، مضيفا أن "التطورات الإقليمية والدولية التي حدثت بسرعة كبيرة وغير متوقعة في السنوات الأخيرة، أفضت إلى حدوث تغييرات في معادلات الجهات الفاعلة الإقليمية والدولية في المنطقة".
 
وأشار الدبلوماسي الإيراني إلى أن "الجهات الفاعلة الجديدة مثل الجماعات الإرهابية التي تسعى إلى تحقيق مصالحها قد أصبحت جزءا من لغز المعادلات حيث تحاول دفع عملية الأحداث إلى الحد الذي تلبي فيه مصالحها".
 
وتقود السعودية تحالفا عسكريا عربيا منذ مارس 2015، يدعم القوات الحكومية اليمنية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، في مواجهة مسلحي "جماعة الحوثيين"، الذين يسيطرون على عدة محافظات يمنية ومنها العاصمة صنعاء منذ 2014.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1433