آخر الأخبار :
جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن أقوى فيديو من محافظة إب في اليمن إلى العالم يعبر عن ذكرى 21 سبتمبر اندلاع اشتبكات داخل معسكر يقع تحت سيطرة الانتقالي بالجنوب.. وسقوط ضحايا

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

هذا ما فعله مواطن سعودي لفتاة قفزت من على سيارته بعد محاولته خطفها ! (تفاصيل صادمة)

هذا ما فعله مواطن سعودي لفتاة قفزت من على سيارته بعد محاولته خطفها ! (تفاصيل صادمة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
علمت "عاجل" أن شرطة أبحر بجده، باشرت أمس السبت التحقيق في حادث مقتل فتاة دهسها قائد سيارة  تعمل مع إحدى شركات التوصيل.
 
وقالت مصادر "عاجل" إن الفتاة كانت بصحبة زميلات لها، عندما طلبن من قائد السيارة توصيلهن، ثم فوجئن به يغير وجهته باتجاه منطقة أبحر، دون أن يوضح لهن السبب.
 
وأضافت المصادر أن الفتيات أصبن بالذعر، وحاولن إيقاف السائق؛ لكنه واصل السير، فقفزت إحداهن من السيارة، محاولة النجاة بنفسها، ما عرضها لبعض الإصابات.
 
وتابعت مصادر "عاجل" موضحة أن قائد السيارة لم يسمح للفتاة لالتقاط أنفاسها، وعاد بالسيارة ليدهسها على مرأى من زميلاتها.
 
وأوضحت مصادر "عاجل" أن السائق لم يحاول الهرب وبقي في موقع الحادث؛ حتى جاءت الشرطة وألقت القبض عليه، وهو ما ربطه البعض بحديث الفتيات الناجيات بأنه كان "في حالة غير طبيعية".
 
وأبلغت الجهات الأمنية بالحادث، فباشرته في الحال وتم التحفظ على جثة الفتاة، فيما أودع السائق السجن تمهيدًا لإحالته إلى النيابة.
 
وتواصلت "عاجل" مع متحدث شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد الدكتور عاطي القرشي، فأكد أنه جارٍ التأكد من المعلومات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.183