آخر الأخبار :
اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها ! أبرزها المملكة: دول الخليج تتعافى من فيروس كورونا (قرارات) دول خليجية تسجل ارقام قياسية في اصابات الكورونا خلال 24 ساعة الفلكي الشوافي: حدوث زلزاز متوسط الشدة في خليج عدن تفاصيل اكثر عن عملية الاغتيال التي استهدف ضابط امني رفيع بحضرموت عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

هذا ما فعله مواطن سعودي لفتاة قفزت من على سيارته بعد محاولته خطفها ! (تفاصيل صادمة)

هذا ما فعله مواطن سعودي لفتاة قفزت من على سيارته بعد محاولته خطفها ! (تفاصيل صادمة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
علمت "عاجل" أن شرطة أبحر بجده، باشرت أمس السبت التحقيق في حادث مقتل فتاة دهسها قائد سيارة  تعمل مع إحدى شركات التوصيل.
 
وقالت مصادر "عاجل" إن الفتاة كانت بصحبة زميلات لها، عندما طلبن من قائد السيارة توصيلهن، ثم فوجئن به يغير وجهته باتجاه منطقة أبحر، دون أن يوضح لهن السبب.
 
وأضافت المصادر أن الفتيات أصبن بالذعر، وحاولن إيقاف السائق؛ لكنه واصل السير، فقفزت إحداهن من السيارة، محاولة النجاة بنفسها، ما عرضها لبعض الإصابات.
 
وتابعت مصادر "عاجل" موضحة أن قائد السيارة لم يسمح للفتاة لالتقاط أنفاسها، وعاد بالسيارة ليدهسها على مرأى من زميلاتها.
 
وأوضحت مصادر "عاجل" أن السائق لم يحاول الهرب وبقي في موقع الحادث؛ حتى جاءت الشرطة وألقت القبض عليه، وهو ما ربطه البعض بحديث الفتيات الناجيات بأنه كان "في حالة غير طبيعية".
 
وأبلغت الجهات الأمنية بالحادث، فباشرته في الحال وتم التحفظ على جثة الفتاة، فيما أودع السائق السجن تمهيدًا لإحالته إلى النيابة.
 
وتواصلت "عاجل" مع متحدث شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد الدكتور عاطي القرشي، فأكد أنه جارٍ التأكد من المعلومات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0997