آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

المحكمة العسكرية المركزية بصنعاء تقضي بإعدام مدان بقتل عسكريين"الاسم

المحكمة العسكرية المركزية بصنعاء تقضي بإعدام مدان بقتل عسكريين"الاسم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قضت المحكمة العسكرية الابتدائية المركزية اليوم الاثنين، بإعدام علي محمد أحمد المغربي رميا بالرصاص، لقتله ثلاثة والشروع في قتل 16 آخرين من العسكريين.
 
وقضى منطوق الحكم في الجلسة التي عقدت برئاسة القاضي علي محمد صالح الموشكي، بإدانة المغربي بجريمة القتل العميد لكل من محمد هاشم حسين السراجي وفكري عبدالله عبدالغني الراشدي ومحمد عبدالله أحمد العامري وإصابة 16 آخرين.
 
كما قضى الحكم بتعويض أسر المجني عليهم بمبلغ 12 مليون ريال.
 
وكانت نيابة استئناف المنطقة العسكرية المركزية وجهت للمدان المغربي قيامه في الـ 7 من أكتوبر 2017م بإلقاء قنبلة يدوية داخل غرفة بمقر قيادة الحرس الجمهوري نتج عنها مقتل ثلاثة وإصابة 16 آخرين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0533