آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المحكمة العسكرية المركزية بصنعاء تقضي بإعدام مدان بقتل عسكريين"الاسم

المحكمة العسكرية المركزية بصنعاء تقضي بإعدام مدان بقتل عسكريين"الاسم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قضت المحكمة العسكرية الابتدائية المركزية اليوم الاثنين، بإعدام علي محمد أحمد المغربي رميا بالرصاص، لقتله ثلاثة والشروع في قتل 16 آخرين من العسكريين.
 
وقضى منطوق الحكم في الجلسة التي عقدت برئاسة القاضي علي محمد صالح الموشكي، بإدانة المغربي بجريمة القتل العميد لكل من محمد هاشم حسين السراجي وفكري عبدالله عبدالغني الراشدي ومحمد عبدالله أحمد العامري وإصابة 16 آخرين.
 
كما قضى الحكم بتعويض أسر المجني عليهم بمبلغ 12 مليون ريال.
 
وكانت نيابة استئناف المنطقة العسكرية المركزية وجهت للمدان المغربي قيامه في الـ 7 من أكتوبر 2017م بإلقاء قنبلة يدوية داخل غرفة بمقر قيادة الحرس الجمهوري نتج عنها مقتل ثلاثة وإصابة 16 آخرين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1787