آخر الأخبار :
بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة القبض على مجرم خطير في دمت بالضالع ارتكب جريمة بشعة بحق أقاريه ناشط: بالصور.. قوات تابعة للإصلاح تقطع المنفذ الوحيد لتعز إلى عدن وتبتز المواطنين حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المحكمة العسكرية المركزية بصنعاء تقضي بإعدام مدان بقتل عسكريين"الاسم

المحكمة العسكرية المركزية بصنعاء تقضي بإعدام مدان بقتل عسكريين"الاسم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قضت المحكمة العسكرية الابتدائية المركزية اليوم الاثنين، بإعدام علي محمد أحمد المغربي رميا بالرصاص، لقتله ثلاثة والشروع في قتل 16 آخرين من العسكريين.
 
وقضى منطوق الحكم في الجلسة التي عقدت برئاسة القاضي علي محمد صالح الموشكي، بإدانة المغربي بجريمة القتل العميد لكل من محمد هاشم حسين السراجي وفكري عبدالله عبدالغني الراشدي ومحمد عبدالله أحمد العامري وإصابة 16 آخرين.
 
كما قضى الحكم بتعويض أسر المجني عليهم بمبلغ 12 مليون ريال.
 
وكانت نيابة استئناف المنطقة العسكرية المركزية وجهت للمدان المغربي قيامه في الـ 7 من أكتوبر 2017م بإلقاء قنبلة يدوية داخل غرفة بمقر قيادة الحرس الجمهوري نتج عنها مقتل ثلاثة وإصابة 16 آخرين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2852