آخر الأخبار :
عاجل: وزير خارجية إسرائيل يكشف عن هدف الضربات على دمشق أمس الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية التحالف يصدر بيان بشأن إعلان الحوثيين استهداف مطار أبها وقاعدة الملك خالد قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعرف على اسماء القادة العسكريين الذين لقوا حتفهم نتيجة قصف الطيران لمواقعهم في نهم (بنيران صديقة)

تعرف على اسماء القادة العسكريين الذين لقوا حتفهم نتيجة قصف الطيران لمواقعهم في نهم (بنيران صديقة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-02-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قتل 7 جنود من قوات الجيش الوطني وأُصيب 16 آخرين، بقصف جوي شنته مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، في مديرية نهم، شمال شرق العاصمة صنعاء.
 
وبحسب مصادر عسكرية في الجيش الوطني فإن غارة جوية شنتها المقاتلات الحربية على موقع جبل المنارة التي تتمركز فيها القوات الحكومية، مما أدى إلى سقوط القتلى على الفور، فيما نقل الجرحى إلى المستشفيات الميدانية.
 
وأشارت المصادرإلى أن من بين القتلى العميد محمد الحاوري رئيس عمليات اللواء 133، والعميد الدكتور عبدالله عابد ركن توجيه اللواء.
 
ولفتت المصادر إلى أن جبل المنارة من أعلى الجبال ارتفاعاً في المديرية، وهو تحت سيطرة قوات الجيش الوطني منذ فترة طويلة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1963