آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعرف على اسماء القادة العسكريين الذين لقوا حتفهم نتيجة قصف الطيران لمواقعهم في نهم (بنيران صديقة)

تعرف على اسماء القادة العسكريين الذين لقوا حتفهم نتيجة قصف الطيران لمواقعهم في نهم (بنيران صديقة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قتل 7 جنود من قوات الجيش الوطني وأُصيب 16 آخرين، بقصف جوي شنته مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، في مديرية نهم، شمال شرق العاصمة صنعاء.
 
وبحسب مصادر عسكرية في الجيش الوطني فإن غارة جوية شنتها المقاتلات الحربية على موقع جبل المنارة التي تتمركز فيها القوات الحكومية، مما أدى إلى سقوط القتلى على الفور، فيما نقل الجرحى إلى المستشفيات الميدانية.
 
وأشارت المصادرإلى أن من بين القتلى العميد محمد الحاوري رئيس عمليات اللواء 133، والعميد الدكتور عبدالله عابد ركن توجيه اللواء.
 
ولفتت المصادر إلى أن جبل المنارة من أعلى الجبال ارتفاعاً في المديرية، وهو تحت سيطرة قوات الجيش الوطني منذ فترة طويلة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5021) قراءة

Total time: 0.2059