آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مسؤول حكومي كبير يبشر مواطني عدن ويزف لهم هذا الخبر السعيد.. تفاصيل

مسؤول حكومي كبير يبشر مواطني عدن ويزف لهم هذا الخبر السعيد.. تفاصيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-02-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف نائب وزير الكهرباء عوض مبارك التميمي عن وصول توربين متكامل لمحطة الحسوة مع كامل قطع الغيار التابعة له وذلك بتكلفة اجمالية بلغت نحو خمسة مليون ونصف المليون يورو .
 
 
 
وقال في تصريح اعلامي أن توربين متكامل وصل لمحطة الحسوة اضافة الى صفائح حديدية لمحظة الحسوة الكهربائية استعدادا للصيف القادم. وأكد انه سيتم وصول 13 حاوية تحتوي على مختلف قطع الغيار لمشروع محظة الحسوة في 20 مارس المقبل بتكلفة إجمالية تبلغ نحو ثلاثة مليون يورو .
 
 
 
وأوضح أن هذه القطع قادمة من ميناء اوديسا بأوكرانيا بعد ان تم فحص محتوياتها من مهندسين ذوي خبرة وأكدت الموسسة ان الجهود الحكومية متواصلة لرفع القدره التشغلية لمحطات التوليد لمواجهة الصيف القادم 2018.
 
 
 
وأشار الى جهود الحكومة المتواصلة لرفع القدرة التشغلية لمحطات التوليد لمواجهة الصيف القادم 2018.
 
 
 
وثمن الجهود والدعم الكبير الذي يقدمه دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر لدعم قطاع الكهرباء و الطاقة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0899