آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أول تصريحات لرئيس هيئة الأركان العامة السعودية بعد تعيينه

أول تصريحات لرئيس هيئة الأركان العامة السعودية بعد تعيينه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قال رئيس هيئة الأركان العامة للجيش السعودي، فياض بن حامد الرويلي، إن القوات المسلحة السعودية رائدة في تأدية مهامها وبناء قواتها.
 
وأكد الرويلي أن توجيهات الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان جعلت القوات المسلحة السعودية درعا حصينا للوطن ومقدراته، حسب صحيفة عاجل الإلكترونية.
 
الفريق الأول الركن الرويلي يشكر القيادة على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه رئيساً لهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة.https://t.co/wN4rwLx2GV#واس pic.twitter.com/zuVzSfvvyo
 
— واس (@spagov) February 28, 2018
​وشكر الرويلي القيادة على موافقتها على وثيقة لتطوير وزارة الدفاع، تشمل النموذج الشتغيلي والهيكل التنظيمي والحوكمة، ومتطلبات الموارد البشرية، على ضوء استراتيجية الدفاع الوطني.
 
واعتبر الرويلي تعيينه رئيسا لهيئة الأركان العامة السعودية من قبل الملك سلمان "وسام فخر واعتزاز تحث على بذل الجهد والعطاء".
 
وشغل الرويلي مصب قائد القوات الجوية الملكية السعودية قبل أن يتم تعيينه رئيسا لهيئة الأركان السعودية بأمر ملكي من الملك سلمان، وهو حاصل على ماجستير في العلوم العسكرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0891