آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اليمن... مواجهات في الجوف طيران التحالف يشن 20 غارة

اليمن... مواجهات في الجوف طيران التحالف يشن 20 غارة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
نفذ مسلحو جماعة أنصار الله "الحوثيون" هجوما على قوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي المدعومة بالتحالف في محافظة الجوف الحدودية مع السعودية.
 
 وقال مصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء لـ"سبوتنيك"، إن مسلحي "أنصار الله" هاجموا، يوم الأربعاء 28 فبراير/ شباط، مواقع للجيش اليمني في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف بإسناد مدفعي مكثف.
وأشار إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات الرئيس هادي أثر المواجهات، التي أعقبت الهجوم، فيما شن طيران التحالف 3 غارات على منطقة صبرين.
 
وأضاف أن جنديين من الجيش اليمني لقيا مصرعهما في كمين لمسلحي "أنصار الله" بعبوة ناسفة استهدفهما في ذات المنطقة، فيما أغار طيران التحالف على محافظة حجة شمال غربي اليمن، بـ 10 غارات على مديريات وشحة وميدي وحرض.
 
وجدد طيران التحالف قصف محافظة صعدة الحدودية مع السعودية بـ 4 غارات على منطقتي أضيق والمليل في مديرية كتاف، فيما استهدفت غارة أخرى نبع مياه في منطقة ذويب بمديرية حيدان.
 
وشن الجيش السعودي قصفا صاروخيا ومدفعيا على منطقة آل الشيخ في مديرية منبه على الشريط الحدودي، ألحق أضرارا مادية.
 
وتعرضت محافظة مأرب، شمال شرقي اليمن، إلى غارتين لطيران التحالف على مديرية صرواح غرب مارب.
 
وأفاد مصدر عسكري في محافظة صعدة الحدودية لـ "سبوتنيك"، بأن مسلحي "أنصار الله" أعطبوا رشاش عيار 50 بقذيفة مدفع بي 10 في تبة الحمر بقطاع جازان جنوب غربي السعودية، لافتا إلى أن قناصة "أنصار الله" قتلوا جنديين في الجيش اليمني قبالة منفذ علب في قطاع عسير، وقصف طيران التحالف بغارة وادي جارة في جازان، كما استهدف بأخرى قرية مجازة في عسير.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1488