آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قادة من الحراك يلتقون بالسفير الروسي بينهم مستشار الرئيس هادي"صورة

قادة من الحراك يلتقون بالسفير الروسي بينهم مستشار الرئيس هادي"صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
التقى قادة فصائل الحراك السلمي الجنوبي الاخوة ياسين مكاوي مستشار رئيس الجمهورية رئيس مكون الحراك المشارك وفؤاد راشد النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري والشيخ حسين بن شعيب رئيس الهيئة الشرعية الجنوبية صباح اليوم الخميس بعاصمة المملكة العربية السعودية الرياض سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى اليمن فلادمير ديدوشكين .
 
وفي اللقاء تم تناول مسيرة الحراك الجنوبي بصفته الحامل السياسي للقضية الجنوبية والموقف الثابت للحراك الداعم لشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي والشراكة الفاعلة مع الشرعية والتحالف العربي في انهاء الانقلاب ودحر التمرد .
 
واكد قادة فصائل الحراك الجنوبي على اهمية ان يلعب اعضاء مجلس الامن الدولي دورا اكبر في تنفيذ القرار الدولي 2216 لانهاء الانقلاب ووقف معاناة الشعب في الشمال والجنوب . 
 
وتناول اللقاء الاحداث المؤسفة التي شهدتها العاصمة عدن وجرى التشديد على نبذ لغة العنف ومحاربة الارهاب والتوجه نحو بناء المؤسسات وتوحيدها واستتباب الامن والاستقرار والتعاطي الايجابي مع مؤسسات الدولة .
وتناول اللقاء كافة المستجدات المعتملة في الساحة السياسية وموقف الحراك الجنوبي منها .
حضر اللقاء الملحق بالسفارة الروسية الاخ اليكسي دوبرينين .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1779