آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع منظمة الصحة العالمية تتحدث عن إعادة فتح مطار صنعاء تم تداولها على نطاق واسع.. صورة محزنة لتخرج طالبة يمنية وهي ترفع هذه الصورة! المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق رسمي من الإمارات على خبر اشتباك الرئيس هادي ومسئول اماراتي رفيع بالرياض..!

أول تعليق رسمي من الإمارات على خبر اشتباك الرئيس هادي ومسئول اماراتي رفيع بالرياض..!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 01-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي” تويتر” اوضح وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، أن “الإمارات تلعب دورها كاملا ضمن التحالف العربي الذي تقوده السعودية.”
 
وأشار قرقاش إلى أن “تضحيات أبناء الإمارات من أجل مستقبل دولتهم ومنطقتهم، ولن ينال منها خطاب رخيص أو إشاعة ساقطة أو رشوة مرتبكة.”
 
وتابع الوزير الاماراتي، قائلاً: لإدراك الهدف الاستراتيجي يدير التحالف العربي بقيادة الرياض ملفات مهمة تتضمن ملفات سياسية وعسكرية وإنسانية وأمنية، ومن خلالها سندرك هدفنا في تحقيق استقرار اليمن وازدهاره ضمن محيطه الطبيعي.
 
يأتي ذلك بعدما كشفه مصدر رفيع بالحكومة الشرعية عن ما قال إنها حادثة ظلت طي الكتمان لأسابيع، بين رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وبين مسئول إماراتي رفيع، أثناء نقاش جمعهما في مقر الأول بالعاصمة السعودية الرياض، وبحضور أمير سعودي…
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10707) قراءة

Total time: 0.1654