آخر الأخبار :
وكالة: تويتر يغلق 4258 حسابا إماراتيا مختصا بالملفين القطري واليمني وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق رسمي من الإمارات على خبر اشتباك الرئيس هادي ومسئول اماراتي رفيع بالرياض..!

أول تعليق رسمي من الإمارات على خبر اشتباك الرئيس هادي ومسئول اماراتي رفيع بالرياض..!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 01-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي” تويتر” اوضح وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، أن “الإمارات تلعب دورها كاملا ضمن التحالف العربي الذي تقوده السعودية.”
 
وأشار قرقاش إلى أن “تضحيات أبناء الإمارات من أجل مستقبل دولتهم ومنطقتهم، ولن ينال منها خطاب رخيص أو إشاعة ساقطة أو رشوة مرتبكة.”
 
وتابع الوزير الاماراتي، قائلاً: لإدراك الهدف الاستراتيجي يدير التحالف العربي بقيادة الرياض ملفات مهمة تتضمن ملفات سياسية وعسكرية وإنسانية وأمنية، ومن خلالها سندرك هدفنا في تحقيق استقرار اليمن وازدهاره ضمن محيطه الطبيعي.
 
يأتي ذلك بعدما كشفه مصدر رفيع بالحكومة الشرعية عن ما قال إنها حادثة ظلت طي الكتمان لأسابيع، بين رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وبين مسئول إماراتي رفيع، أثناء نقاش جمعهما في مقر الأول بالعاصمة السعودية الرياض، وبحضور أمير سعودي…
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10673) قراءة

Total time: 0.2215