آخر الأخبار :
رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك وعدد من أعضاء حكومته يصلون إلى عدن نقيب ممثلي مصر يكشف الحالة الصحية لـ «عادل امام» بعد انباء تدهور صحته سعودي يستدرج طليقته.. ويرتكب بحقها جريمة بشعة يندى لها الجبين في مكة ! (التفاصيل) فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا السعودية تناقش مع روسيا تسلم منظومة صواريخ «إس-400» مفاجأة: تقرير الطب الشرعي يكذب وفاة هيثم أحمد زكي بسبب المكملات الغذائية ارتفاع للدولار (اسعار الصرف ظهر الاثنين 18 نوفمبر 2019م) اندلاع اشتباكات مسلحة في عدن وامتدادها الى دار سعد والمحاريق (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاثنين 18 نوفمبر في صنعاء عدن عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فتاة سعودية تحول مطعم بجدة إلى حلبة مصارعة .. وتسدد لشخص ركلات طائرة (فيديو)

فتاة سعودية تحول مطعم بجدة إلى حلبة مصارعة .. وتسدد لشخص ركلات طائرة (فيديو)

اخبار الساعة - جدة   | بتاريخ : 01-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قال علي العبدلي مسؤول المطعم الذي شهد واقعة مهاجمة فتاة في جدة شابًّا وتوجيه عدة لكمات إليه؛ إن الواقعة حدثت داخل أحد فروع المطعم بحي الشرفية، يوم الأحد 11 فبراير.
 
وأضاف العبدلي أن "الشاب دخل المطعم ليسأل عن إمكانية استخدام دورة المياه بالفرع، وخلال وجوده داخلها دخلت فتاة تسأل عنه ليجيبها موظف بأنه داخل دورة المياه"، مؤكدًا أن الفتاة "حين لمحت الشاب يخرج من دورة المياه بادرته بهجوم مباغت وسط ذهول الجميع".
 
وقال مسؤول المطعم إن "الفتاة بادرت برمي حذائها على الشاب، قبل أن تقفز نحوه، إلا أن أحد موظفي المطعم طلب منهما التوقف عن تصرفاتهما والخروج من المطعم".
 
وحول أسباب انتشار المقطع الذي رصد الواقعة، قال العبدلي "إن الفيديو انتشر بسبب تصرف خطأ من مدير الفرع، وتم التعامل معه وفق الأنظمة الإدارية"، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذه المخالفة.
 
فيما قال أحد الشباب الذين وُجدوا أثناء الواقعة، إن الفتاة بررت فعلتها بأن الشاب حاول التحرش بها، فيما حاول الشاب التبرؤ من ذلك، متهمًا إياها بالبحث عن المشكلات.
 
وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا مصورًا لفتاة تضرب شابًّا داخل أحد المطاعم بمحافظة جدة؛ حيث قفزت إلى الشاب خلال ثوانٍ، وهاجمته بركلة طائرة، وسط محاولات من عمال وموظفي المطعم لإيقافها، دون جدوى.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1179