آخر الأخبار :
عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس مقابل راتب 3 الاف دولار.. شركة أمريكية تبحث عن موظف يقوم بهذا الأمر ! وفاة وإصابة 843 شخصاً بمأرب خلال 10 أشهر.. بهذه الطريقة ! ارتكاب جريمة مروعة في عدن.. مسلحون يقتلون شخص ويحرقونه داخل سيارته (صورة) عاجل :نجاة مسئول عسكري رفيع بمأرب من محاولة اغتيال (الاسم) شاهد أحدث صورة للسفير أحمد علي عبدالله صالح .. وكيف تغير شكله ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مساء الأحد 17 نوفمبر 2019م السلطات المصرية توقف السماح بالدخول لليمنيين القادمين من الخليج بدون فيزا تسببت بقتلى.. بالفيديو.. انهيار قبة ثاني أكبر مسجد في تركيا صفقة بـ10 مليارات دولار تعيد هذا الرجل لقمة أغنياء العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يخوضون حرب جديدة داخل صنعاء .. (تفاصيلها)

الحوثيون يخوضون حرب جديدة داخل صنعاء .. (تفاصيلها)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 01-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

يخوض الحوثيون حرب جديدة داخل العاصمة صنعاء ضد الورقة النقدية الجديدة التي طبعتها الحكومة الشرعية فئة 500 ريال.

وقالت مصادر اخبار الساعة إن البنك المركزي بصنعاء اصدر تعليماته إلى محلات الصرافة بمنع تداول الورقة النقدية فئة 500 ريال، وعملت على إنزال لجنات رقابة على محلات الصرافة.

وقال موظف في إحدى شركات الصرافة الكبيرة لأخبار الساعة، إنهم يرفضون التعامل بالورقة النقدية الجديدة فئة 500 ريال بسبب تعميم البنك المركزي.

وقال مواطنون لاخبار الساعة إن الحوثيين هاجموا عدداً من محلات الصرافة في مدينة إب وقاموا بنهب، اموالهم بعد اكتشاف تعاملاتهم بالورقة النقدية الجديدة.

وقالوا إنه تمت مداهمة عدد من محلات الصرافة قبل يومين، وسحب ما بحوزتهم من اموال، بحجة عدم التزامهم بمنع التعامل بالورقة النقدية الجديدة فئة الـ 500 ريال.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8566) قراءة

Total time: 0.1352