آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يخوضون حرب جديدة داخل صنعاء .. (تفاصيلها)

الحوثيون يخوضون حرب جديدة داخل صنعاء .. (تفاصيلها)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 01-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

يخوض الحوثيون حرب جديدة داخل العاصمة صنعاء ضد الورقة النقدية الجديدة التي طبعتها الحكومة الشرعية فئة 500 ريال.

وقالت مصادر اخبار الساعة إن البنك المركزي بصنعاء اصدر تعليماته إلى محلات الصرافة بمنع تداول الورقة النقدية فئة 500 ريال، وعملت على إنزال لجنات رقابة على محلات الصرافة.

وقال موظف في إحدى شركات الصرافة الكبيرة لأخبار الساعة، إنهم يرفضون التعامل بالورقة النقدية الجديدة فئة 500 ريال بسبب تعميم البنك المركزي.

وقال مواطنون لاخبار الساعة إن الحوثيين هاجموا عدداً من محلات الصرافة في مدينة إب وقاموا بنهب، اموالهم بعد اكتشاف تعاملاتهم بالورقة النقدية الجديدة.

وقالوا إنه تمت مداهمة عدد من محلات الصرافة قبل يومين، وسحب ما بحوزتهم من اموال، بحجة عدم التزامهم بمنع التعامل بالورقة النقدية الجديدة فئة الـ 500 ريال.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8698) قراءة

Total time: 0.181