آخر الأخبار :
الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب ! ألقى رسالة في المحيط واستلم الرد بعد 9 سنوات.. تعرف على محتواها وزارة الدفاع تصدر بيان تكشف اسماء الضباط الذين قتلوا في الهجوم الذي استهدف قيادة الجيش بمأرب تفاصيل خطيرة حول تفجير مارب.. المقدشي غادر مقر الوزارة قبل دقائق من التفجير هجوم على وزارة الدفاع اليمنية بمأرب وسقوط حوالي 20 قتيل وجريح (تفاصيل) ارتفاع الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني عصر الاربعاء 13 نوفمبر 2019م "حماس": اغتيال أبو العطا محاولة من نتنياهو للهروب من أزماته نجل فنانة مشهورة يرقص شبه عار في الشارع ويثير جدلا في مصر .. شاهد ترامب يعرض على أردوغان صفقة بـ100 مليار دولار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خبر صادم من الهند لليمنيين باتخاذ إجراءات جديدة ضدهم

خبر صادم من الهند لليمنيين باتخاذ إجراءات جديدة ضدهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت السفارة الهندية في اليمن، عن إيقاف عملية صرف التأشيرات للمواطنين اليمنيين الراغبين بالسفر إلى الهند.
 
وقالت السفارة في بيان إن «مشاكل فنية وتحديات واجهتها» بسبب ظروف الحرب التي تعيشها اليمن، «أجبرتها» على اتخاذ قرار إيقاف صرف التأشيرات لأجل غير مسمى.
 
وأكد البيان، الذي نشرته عدد من المواقع الاخبارية، أن السفارة أوقفت أيضاً نظام المقابلات بالفيديو مع جميع الحالات مؤقتاً، للحجة نفسها، غير مكترثه باضطرار العشرات من المسافرين إلغاء حجوزات سفر وترتيبات للمرضى للعلاج في مستشفيات الهند.
 
وكانت مصر قد سبقت الهند في تشديد إجراءات دخول اليمنيين إلى أراضيها، مطالبة بإصدار فيزة مسبقة، وأوراق تقارير طبية أصلية ومختمة من الجهات المعنية للمرضى، إضافة إلى رفع السن المسموح له بزيارة مصر من دون تأشيرة من 45 سنة إلى 50 سنة وما فوق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1239