آخر الأخبار :
الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء ! توضيح للرأي العام بشأن المرأة المسنة التي قتلت شخص بحجنة "مفرس" على رأسه اللجنة الوطنية العليا للطوارئ توجه القنصلية العامة في جدة بإيجاد مختبرات معتمدة وبأسعار مناسبة السفارة اليمنية بالرياض: نؤكد للمواطنين عدم تواصلنا أو إتفاقنا مع أي جهة لاجراء فحوصات PCR للمغادرين في منفذ الوديعة وفاة الفنان المصري القدير حسن حسني بأزمة قلبية عن عمر ناهز الـ 89 عاماً. السلطات السعودية تتدخل بشكل عاجل في واحدة من أخبث فسادات للحكومة الشرعية (فيديو) توجيه تهمة القتل لضابط شرطة إثر وفاة أميركى أسود بعد توقيفه

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

خبر صادم من الهند لليمنيين باتخاذ إجراءات جديدة ضدهم

خبر صادم من الهند لليمنيين باتخاذ إجراءات جديدة ضدهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت السفارة الهندية في اليمن، عن إيقاف عملية صرف التأشيرات للمواطنين اليمنيين الراغبين بالسفر إلى الهند.
 
وقالت السفارة في بيان إن «مشاكل فنية وتحديات واجهتها» بسبب ظروف الحرب التي تعيشها اليمن، «أجبرتها» على اتخاذ قرار إيقاف صرف التأشيرات لأجل غير مسمى.
 
وأكد البيان، الذي نشرته عدد من المواقع الاخبارية، أن السفارة أوقفت أيضاً نظام المقابلات بالفيديو مع جميع الحالات مؤقتاً، للحجة نفسها، غير مكترثه باضطرار العشرات من المسافرين إلغاء حجوزات سفر وترتيبات للمرضى للعلاج في مستشفيات الهند.
 
وكانت مصر قد سبقت الهند في تشديد إجراءات دخول اليمنيين إلى أراضيها، مطالبة بإصدار فيزة مسبقة، وأوراق تقارير طبية أصلية ومختمة من الجهات المعنية للمرضى، إضافة إلى رفع السن المسموح له بزيارة مصر من دون تأشيرة من 45 سنة إلى 50 سنة وما فوق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1437