آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مؤتمر صنعاء.. يتهم اشخاص بشق الصف (نص البيان)

مؤتمر صنعاء.. يتهم اشخاص بشق الصف (نص البيان)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 01-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
اصدرت حزب المؤتمر الشعبي العام بصنعاء، والذي يقبع مسؤولون تحت ضغوطات الحوثيين والإقامة الجبرية من قبلهم بيان هام اتهمت فيه تصرفات قيادات في مؤتمر تعز بأنها تشق الصف.
 
ودعا المؤتمر الى عدم التعامل مع هذه الدعوات او اللقاءات المشبوهة أو اعارتها أي اهتمام، بحسب البيان وفيما يلي نصه:
 
تابعت الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام ماسمي باللقاء المشبوه الذي تم في مدينة تعز والذي دعا اليه بعض الاشخاص ممن ليس لهم أي صفة تنظيمية في قيادة المؤتمر الشعبي العام بتعز .
 
ان الامانة العامة للمؤتمر إذ تؤكد ان هذا اللقاء باطل شكلا ومضمونا سواء من حيث عدم امتلاك من دعا اليه أي صفة او من حيث عدم مشروعية الدعوة اليه وفقا للنظام الداخلي للمؤتمر الشعبي العام و ماتحدده اللوائح التنظيمية المتفرعة عن النظام الداخلي المنظمة لاجتماعات تكوينات المؤتمر وشروطها .
 
وانطلاقا من ذلك ومما تقره نصوص النظام الداخلي واللوائح المتفرعة عنه فإن الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام تؤكد على ان من دعا الى ذلك اللقاء المشبوه يهدف الى شق الصف وتفكيك وحدة المؤتمر التنظيمية وهو ما سيواجه بحزم من قيادات وجماهير المؤتمر ، وان ماخرج به ذلك اللقاء لا يمت للمؤتمر لا من قريب ولا من بعيد
وتهيب الامانة العامة بكافة التكوينات التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام عدم التعامل مع هذه الدعوات او اللقاءات المشبوهة أو اعارتها أي اهتمام .
 
وتحيي قيادة المؤتمر صمود كل المؤتمريين والمؤتمريات في محافظة تعز وصبرهم وحرصهم ووفاءهم للمؤتمر الشعبي العام التنظيم الذي كان لنا جميعا شرف الانتماء اليه وخدمة الوطن من خلاله وهو التنظيم الذي سيظل معبرا عن طموحات وتطلعات ابناء الشعب اليمني .
 
كما تجدد الدعوة لكافة قيادات وقواعد المؤتمر الى التماسك والصمود والالتفاف حول المؤتمر وقيادته التنظيمية واحباط كل المخططات المشبوهة الرامية الى تمزيقه وتفتيتته حقدا على المؤتمر ومبادئه وقيمه ومنجزاته وما حققه لليمن ارضا وانسانا خلال ثلاثة عقود ونيف منذ تأسيسه بقيادة المؤسس الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح ورفاق دربه .
 
قال تعالى :(فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ)…صدق الله العظيم
 
صادر عن الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام
صنعاء الخميس الموافق 1-مارس -2018م
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1233