آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل عدد من قيادات جماعة الحوثي شرق صنعاء بينهم "ابو جبريل" (اسماء)

مقتل عدد من قيادات جماعة الحوثي شرق صنعاء بينهم "ابو جبريل" (اسماء)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 02-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قتل وأصيب 25 مسلحاً حوثياً، بينهم قيادات ميدانية، الخميس 1 مارس 2018، خلال صد القوات الحكومية محاولات زحف لهم في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.
 
وأكد مصدر عسكري لوكالة "خبر"، أن القوات الحكومية صدت ثلاث محاولات زحف نفذتها جماعة الحوثي صوب وديان يام وضبوعه وأطراف بران مسورة بجهة ميسرة الميسرة جنوب مديرية نهم.
 
وسقط خمسة وعشرون قتيلاً وجريحاً من الحوثيين بينهم قيادات ميدانية خلال كسر محاولات الزحف الفاشلة، وفقا للمصدر.
 
وأضاف، أن من بين القتلى ثلاث قيادات ميدانية: الاشموري، وأبو جبريل الشامي، وثالث لم تعرف هويته بعد.
 
وأشار المصدر، أن أربعة من القوات الحكومية قتلوا  وأصيب ستة آخرون بينهم ضابط في التوجيه المعنوي التابع للمنطقه السابعة، خلال صد محاولات زحف الحوثيين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6766) قراءة

Total time: 0.1813