آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقتل عدد من قيادات جماعة الحوثي شرق صنعاء بينهم "ابو جبريل" (اسماء)

مقتل عدد من قيادات جماعة الحوثي شرق صنعاء بينهم "ابو جبريل" (اسماء)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 02-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قتل وأصيب 25 مسلحاً حوثياً، بينهم قيادات ميدانية، الخميس 1 مارس 2018، خلال صد القوات الحكومية محاولات زحف لهم في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.
 
وأكد مصدر عسكري لوكالة "خبر"، أن القوات الحكومية صدت ثلاث محاولات زحف نفذتها جماعة الحوثي صوب وديان يام وضبوعه وأطراف بران مسورة بجهة ميسرة الميسرة جنوب مديرية نهم.
 
وسقط خمسة وعشرون قتيلاً وجريحاً من الحوثيين بينهم قيادات ميدانية خلال كسر محاولات الزحف الفاشلة، وفقا للمصدر.
 
وأضاف، أن من بين القتلى ثلاث قيادات ميدانية: الاشموري، وأبو جبريل الشامي، وثالث لم تعرف هويته بعد.
 
وأشار المصدر، أن أربعة من القوات الحكومية قتلوا  وأصيب ستة آخرون بينهم ضابط في التوجيه المعنوي التابع للمنطقه السابعة، خلال صد محاولات زحف الحوثيين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1464