آخر الأخبار :
الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

كويتي عاقّ.. يرفع دعوى قضائية لطرد أمه المُسنَّة من منزله

كويتي عاقّ.. يرفع دعوى قضائية لطرد أمه المُسنَّة من منزله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أقدم شاب كويتي على رفع دعوى قضائية أمام أحد المحاكم؛ لطرد أمه من المنزل، بعدما قرر بيع البيت الذي تسكن فيه، متناسيًا حقها عليه.
 
وذكرت صحيفة القبس الكويتية أن الأم المسنة وقفت أمام القاضي الذي ينظر الدعوى، التي رفعها ابنها الوحيد، وطالبت ألا يبيع بيتها، وأن ينتظر حتى تموت ثم يتصرف كما شاء.
 
وقالت السيدة، التي تعاطف معها آلاف الكويتيين على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها لا ترغب في أن تُوْدَع في دار رعاية المسنين، وأن تبقى في بيتها الأيام المتبقية لها في الدنيا.
 
وأضافت متوسلة بصوت ممزوج بالبكاء: "لا تبيعون بيتي، ترى يوديني دار العجزة بس خلوه ينطرني لما أموت".
 
وعلق محامون على القضية بأن الابن من حقه قانونًا بيع البيت؛ إلا أن الرحمة أعلى من القانون في هذه الحالة.
 
وتفاعل رواد تويتر في الكويت مع قضية السيدة؛ مؤكدين أن الابن العاق لم يراع حق أمه، وعرضت عدد من المؤسسات استضافتها، بينما عرضت شركات مقاولات بناء بيت جديد ومنحه للسيدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1936