آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

كويتي عاقّ.. يرفع دعوى قضائية لطرد أمه المُسنَّة من منزله

كويتي عاقّ.. يرفع دعوى قضائية لطرد أمه المُسنَّة من منزله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أقدم شاب كويتي على رفع دعوى قضائية أمام أحد المحاكم؛ لطرد أمه من المنزل، بعدما قرر بيع البيت الذي تسكن فيه، متناسيًا حقها عليه.
 
وذكرت صحيفة القبس الكويتية أن الأم المسنة وقفت أمام القاضي الذي ينظر الدعوى، التي رفعها ابنها الوحيد، وطالبت ألا يبيع بيتها، وأن ينتظر حتى تموت ثم يتصرف كما شاء.
 
وقالت السيدة، التي تعاطف معها آلاف الكويتيين على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها لا ترغب في أن تُوْدَع في دار رعاية المسنين، وأن تبقى في بيتها الأيام المتبقية لها في الدنيا.
 
وأضافت متوسلة بصوت ممزوج بالبكاء: "لا تبيعون بيتي، ترى يوديني دار العجزة بس خلوه ينطرني لما أموت".
 
وعلق محامون على القضية بأن الابن من حقه قانونًا بيع البيت؛ إلا أن الرحمة أعلى من القانون في هذه الحالة.
 
وتفاعل رواد تويتر في الكويت مع قضية السيدة؛ مؤكدين أن الابن العاق لم يراع حق أمه، وعرضت عدد من المؤسسات استضافتها، بينما عرضت شركات مقاولات بناء بيت جديد ومنحه للسيدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1023