آخر الأخبار :
اشتباكات بين مسلحين وأفراد الجيش في نقطة مثلث العبر بصحراء حضرموت انشقاق قائد عسكري كبير عن الشرعية .. والدفاع توجه بتوقف التعامل معه وكالة: تويتر يغلق 4258 حسابا إماراتيا مختصا بالملفين القطري واليمني وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد الفيديو: شخصان يجبران جملًا على ابتلاع أفعى

شاهد الفيديو: شخصان يجبران جملًا على ابتلاع أفعى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يوضِّح قيام شخصين بإجبار جمل على ابتلاع أفعى.
 
ويوضح مقطع الفيديو قيام شخصين بفتح فم جمل، وإدخال أفعى حية بداخله، ثم قاما بسكب المياه في فم الجمل لإجباره على ابتلاع الأفعى، ولم يتضح مكان تصوير الفيديو.
 
وأثار مقطع الفيديو استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقسوته وبشاعته، وعدم رفقه بالحيوان، مطالبين بردع الشخصين، بينما أشار مغردون آخرون أنه ربما يكون نوعًا من العلاج التقليدي للجمل من أحد الأمراض، خاصة وأنّ أحد الشخصين أوضح أنه علاج.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5099) قراءة

Total time: 0.1749