آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرارا بتعيين بن دغر في هذا المنصب! السعودية: لحظة سرقة سيارة تُركت في وضع التشغيل وبداخلها امرأة السعودية: ضبط مقيم حول منزل إلى «مصنع ذهب» وبحوزته 2.4 مليون ريال (صور) تويتر تعلن عن سياسة جديدة بحظر هذا النوع من الفيديوهات بصورة كاملة ! شاهد ردة فعل رجل اسود من شاب ابيض سخر من سيدة سمراء داخل متجر.. أفقده وعيه ! عبوة ناسفة في مدينة الحديدة تتسبب بكارثة للحوثيين حارس مرمى يشفى بأعجوبة بعد صافرة الحكم (فيديو) مقارنة بين الرز والخبر وأيهما أفضل لصحة الإنسان؟ قبل قليل.. هذه اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن 23 اكتوبر تهديدات متبادلة بين مصر واثيوبيا بشأن سد النهضة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السيسي يدعو ولي العهد السعودي لحضور "سلّم نفسك"!

السيسي يدعو ولي العهد السعودي لحضور "سلّم نفسك"!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
يحضر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان العرض المسرحي "سلّم نفسك"، المزمع في دار الأوبرا المصرية يوم غد الاثنين.
 
ونقلت وسائل إعلام مصرية عن مصادر مطلعة، أن السيسي قرر دعوة ولي العهد السعودي لحضور العرض المسرحي المذكور، في إطار زيارته التي يبدأها اليوم إلى مصر.
 
وأشارت إلى أن الغرض من حضور هذه المسرحية، التأكيد على دعم الحكومة المصرية للشباب المبدعين، وخاصة أولئك المرتبطة أعمالهم بالحفاظ على هوية الدولة، وحث الشباب على عدم الوقوع في براثن التطرف والإرهاب.
 
وتدور أحداث "سلّم نفسك" للمخرج خالد جلال، حول جملة من السلبيات في المجتمع المصري، والمتمثلة في العنف ضد المرأة، واقتحام مواقع التواصل الاجتماعي العلاقات الأسرية، وتأثير ذلك في المجتمع، ومشاكل أخرى حلّت بمصر في الآونة الأخيرة.
 
 
ويصل ولي العهد السعودي اليوم الأحد إلى مصر في زيارة تستمر 3 أيام ضمن جولة خارجية هي الأولى له وليا للعهد، حيث تشمل كذلك كلا من لندن وواشنطن.
 
ومن المقرر أن يعقد بن سلمان مباحثات مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تتناول العلاقات الثنائية، والمجالات الاقتصادية والاستثمار، وملفات إقليمية بينها الحرب على الإرهاب والأزمات في سوريا واليمن وليبيا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2514