آخر الأخبار :
عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت المملكة العربية السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قوات هادي تطلق عملية عسكرية بالقرب من الحدود السعودية

قوات هادي تطلق عملية عسكرية بالقرب من الحدود السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي المدعومة بتحالف عربي ضد "أنصار الله" (الحوثيون) عملية عسكرية لاستعادة السيطرة على مديرية رازح بمحافظة صعدة الحدودية مع السعودية، من قبضة الجماعة.
انطلقت اليوم الأحد 4 مارس/ آذار، بمشاركة اللواءين السادس والسابع حرس حدود وبإسناد من قوات التحالف للسيطرة على مديرية رازح، وذلك بعد استعادة مرتفعات ومواقع استراتيجية في أطراف رازح أبرزها جبل الحجلة والأزهور".
وأشار العقيد بن هشام إلى أن "عملية استعادة رازح "تأتي عقب سيطرة الجيش اليمني على مناطق واسعة في مديريتي باقم وكتاف".
 
وكان أربعة يمنيين قد سقطوا قتلى وجرحى، يوم أمس السبت، بقصف شنه الجيش السعودي على محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.
 
وتقود السعودية تحالفا ضد "أنصار الله"، ودعما للرئيس عبد ربه منصور هادي لتمكينه من استعادة السيطرة على البلاد.
 
وأسفرت المعارك في اليمن، منذ بدء عمليات التحالف في آذار/مارس 2015، عن مقتل وجرح مئات الآلاف من المدنيين، فضلاً عن الأوضاع الإنسانية المتردية وتفشي الأمراض والأوبئة، بحسب إحصائيات صادرة عن منظمات أممية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1125