آخر الأخبار :
حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م شاهد فيديو.. السعودية.. لحظة إحراق سيارة مواطن لأسباب مجهولة قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات هادي تطلق عملية عسكرية بالقرب من الحدود السعودية

قوات هادي تطلق عملية عسكرية بالقرب من الحدود السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي المدعومة بتحالف عربي ضد "أنصار الله" (الحوثيون) عملية عسكرية لاستعادة السيطرة على مديرية رازح بمحافظة صعدة الحدودية مع السعودية، من قبضة الجماعة.
انطلقت اليوم الأحد 4 مارس/ آذار، بمشاركة اللواءين السادس والسابع حرس حدود وبإسناد من قوات التحالف للسيطرة على مديرية رازح، وذلك بعد استعادة مرتفعات ومواقع استراتيجية في أطراف رازح أبرزها جبل الحجلة والأزهور".
وأشار العقيد بن هشام إلى أن "عملية استعادة رازح "تأتي عقب سيطرة الجيش اليمني على مناطق واسعة في مديريتي باقم وكتاف".
 
وكان أربعة يمنيين قد سقطوا قتلى وجرحى، يوم أمس السبت، بقصف شنه الجيش السعودي على محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.
 
وتقود السعودية تحالفا ضد "أنصار الله"، ودعما للرئيس عبد ربه منصور هادي لتمكينه من استعادة السيطرة على البلاد.
 
وأسفرت المعارك في اليمن، منذ بدء عمليات التحالف في آذار/مارس 2015، عن مقتل وجرح مئات الآلاف من المدنيين، فضلاً عن الأوضاع الإنسانية المتردية وتفشي الأمراض والأوبئة، بحسب إحصائيات صادرة عن منظمات أممية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1682