آخر الأخبار :
اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19" بنزيما يعايد المسلمين باللغة العربية حفتر يهنئ جنودة بعيد الفطر ويشن هجوما حادا على أردوغان تهنئة مؤثرة من ترامب للمسلمين بعيد الفطر: نتذكر الآن أكثر من أي وقت مضى ما الذي يجلبه الدين إلى حياتنا شاومي: براءة اختراع لهاتف قابل للطي والدوران إغلاق مأرب وحظر تجوال ليلاَ بسبب كورونا ناطق القوات المشتركة ينشر صورة لمحافظ شبوة يلتقي بأتراك قال انهم استخبارات ضاحي خلفان يفصح عن الذي عرقل مهمة التحالف في اليمن بالقضاء على الحوثي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السفير السعودي يبحث مع مسؤولين بمجلس الشيوخ الأمريكي الأوضاع في اليمن

السفير السعودي يبحث مع مسؤولين بمجلس الشيوخ الأمريكي الأوضاع في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 بحث السفير السعودي لدى اليمن السفير محمد آل جابر، في واشنطن، مع موظفين من اللجنة العسكرية في مجلس الشيوخ الأمريكي الوضعين السياسي والإنساني في اليمن، والنتائج التي حققتها خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن.
 
كما التقى السفير آل جابر، عدداً من المسؤولين في لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي. وجرى خلال اللقاء مناقشة الوضعين السياسي والإنساني في اليمن  والدور الإيراني التدميري في اليمن ودعمها لميليشيا الحوثي الانقلابية بالصواريخ والأسلحة النوعية والخبراء.
 
والتقى السفير آل جابر بالباحثة الأمريكية كاثرين زيمرمان من معهد إنتربرايز بواشنطن. وجرى خلال اللقاء مناقشة الوضع السياسي وخطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1544