آخر الأخبار :
القوات الحكومية: ضربة خاطفة تم خلالها السيطرة على مفرق الجوف وموقعي الصفراء وبراقش مقتل القيادي الحوثي"أبو تراب" بعد يوم من مقتل قيادي آخر في تعز هندية تحرق كفيلها السعودي هذا ما حدث يوم امس في مقبرة المشهد بحي مسيك اقتحام منزل رئيس الوزراء بصنعاء القبض على اشخاص بحوزتهم 2 مليار ريال يمني من الطبعة القديمة.. والسبب ! الإطاحة بشخص يمني في السعودية استعرض بالمسكر والمخدرات بمركبته مجلة أمريكية: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيران جدول يكشف توزيع الدول عدد حالات انتشار الإصابة بفيروس كورونا حول العالم الصحفي اليافعي يعلق على صورة لتجمع أكثر من 500 شخص بمأرب طوقهم الأمن !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هاشم الأحمر يستعد لدخول صنعاء.. وهذا ما فعله يوم أمس!

هاشم الأحمر يستعد لدخول صنعاء.. وهذا ما فعله يوم أمس!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
التقى المفتش العام القائم بأعمال رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن عادل هاشم القميري بقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن هاشم الأحمر بمحافظة مأرب
 
وكشفت مصادر عسكرية لمأرب برس أن اللقاء ناقش الترتيبات العسكرية لاستكمال محافظة الجوف وتحرك الجوف عبر عدة أتجهات عسكرية للوصول إلى العاصمة صنعاء وتحديدا عن طريق العقبة وأرحب ومحافظة عمران .
 
وكشف المصدر العسكري في حديثه لمأرب برس أن الوصول إلى أطراف العاصمة صنعاء عن طريق الجوف سيكون أقل كلفة على الجيش الوطني , وذلك لأن تلك المناطق شبه مناطق مفتوحة , وليست كمناطق نهم وصرواح الوعرة .
 
ونقل هاشم الأحمر استعدادات المنطقة السادسة وجاهزيتها العسكرية , للبدء بفتح معركة جديدة ضد ما صفهم بالانقلابيين.
 
وفي اللقاء هنأ القائم بأعمال رئيس هيئة الاركان قائد المنطقة العسكرية السادسة على نيله ثقة القيادة السياسية والعسكرية وناقش معه مستجدات الاوضاع الميدانية في المنطقة التي تشمل محافظتي الجوف وصعدة وتشهدا معارك ضارية مع الحوثيين.
 
وكان القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، اليوم، قوات الجيش الوطني بالتقدم باتجاه منطقة حرف سفيان بمحافظة عمران (شمال صنعاء)، وقطع شريان التواصل والإمداد للميليشيات بين صنعاء وصعدة.
 
كان ذلك خلال اجتماعا له بقيادة المنطقة العسكرية السادسة ضم قائد المنطقة اللواء الركن هاشم الأحمر، ورئيس أركان المنطقة العميد منصور ثوابة.           
 
واشاد اللواء القميري بالانتصارات الميدانية الكبيرة التي تحققت ولا تزال قوات الجيش تحققها في محوري صعدة والجوف.
 
وشدد على حشد وتضافر الجهود في سبيل استعادة الدولة والقضاء على المشروع الانقلابي الكهنوتي للمليشيا الحوثية وتحرير البلاد منها.
 
واكد ان القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير عبده ربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن صالح تولي الجبهات القتالية في المنطقة السادسة كل اهتمامها ودعمها.
 
حضره اللقاء محافظي محافظة صعدة وعمران وذمار ووكيل وزارة الداخلية وعدد من القيادات العسكرية في الجيش الوطني والقيادات السياسية.   
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12410) قراءة

Total time: 0.3029