آخر الأخبار :
حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م شاهد فيديو.. السعودية.. لحظة إحراق سيارة مواطن لأسباب مجهولة قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هاشم الأحمر يستعد لدخول صنعاء.. وهذا ما فعله يوم أمس!

هاشم الأحمر يستعد لدخول صنعاء.. وهذا ما فعله يوم أمس!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
التقى المفتش العام القائم بأعمال رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن عادل هاشم القميري بقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن هاشم الأحمر بمحافظة مأرب
 
وكشفت مصادر عسكرية لمأرب برس أن اللقاء ناقش الترتيبات العسكرية لاستكمال محافظة الجوف وتحرك الجوف عبر عدة أتجهات عسكرية للوصول إلى العاصمة صنعاء وتحديدا عن طريق العقبة وأرحب ومحافظة عمران .
 
وكشف المصدر العسكري في حديثه لمأرب برس أن الوصول إلى أطراف العاصمة صنعاء عن طريق الجوف سيكون أقل كلفة على الجيش الوطني , وذلك لأن تلك المناطق شبه مناطق مفتوحة , وليست كمناطق نهم وصرواح الوعرة .
 
ونقل هاشم الأحمر استعدادات المنطقة السادسة وجاهزيتها العسكرية , للبدء بفتح معركة جديدة ضد ما صفهم بالانقلابيين.
 
وفي اللقاء هنأ القائم بأعمال رئيس هيئة الاركان قائد المنطقة العسكرية السادسة على نيله ثقة القيادة السياسية والعسكرية وناقش معه مستجدات الاوضاع الميدانية في المنطقة التي تشمل محافظتي الجوف وصعدة وتشهدا معارك ضارية مع الحوثيين.
 
وكان القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، اليوم، قوات الجيش الوطني بالتقدم باتجاه منطقة حرف سفيان بمحافظة عمران (شمال صنعاء)، وقطع شريان التواصل والإمداد للميليشيات بين صنعاء وصعدة.
 
كان ذلك خلال اجتماعا له بقيادة المنطقة العسكرية السادسة ضم قائد المنطقة اللواء الركن هاشم الأحمر، ورئيس أركان المنطقة العميد منصور ثوابة.           
 
واشاد اللواء القميري بالانتصارات الميدانية الكبيرة التي تحققت ولا تزال قوات الجيش تحققها في محوري صعدة والجوف.
 
وشدد على حشد وتضافر الجهود في سبيل استعادة الدولة والقضاء على المشروع الانقلابي الكهنوتي للمليشيا الحوثية وتحرير البلاد منها.
 
واكد ان القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير عبده ربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن صالح تولي الجبهات القتالية في المنطقة السادسة كل اهتمامها ودعمها.
 
حضره اللقاء محافظي محافظة صعدة وعمران وذمار ووكيل وزارة الداخلية وعدد من القيادات العسكرية في الجيش الوطني والقيادات السياسية.   
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12230) قراءة

Total time: 0.3152