آخر الأخبار :
نتائج تقرير فحص ومعاينة الحاويات في ميناء عدن يكشف حقيقة احتواءها على مادة نترات الأمونيوم اليمن: بعد انهيار الريال بشكل كبير.. بيان هام من جمعية الصرافين سوريتان اختلقتا قصة اختطافهما للحصول على فدية من زوجيهما وزير النقل الجبواني يغادر إلى المملكة على متن طائرة خاصة (صورة) محافظ عدن يؤدي اليمين الدستورية امام الرئيس هادي ارتفاع جنوني للدولار في اليمن (اخر اسعار الصرف الثلاثاء 11 اغسطس 2020م) الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد (وثيقة) الكشف عن سبب التوتر والاشتبكات الحاصلة بعدن اليوم ! روسيا تعلن رسمياً موعد بدأ انتاج لقاح كورونا وتكشف عن طلبات من 20 دولة خبير أرصاد يكشف عن عواصف ورياح شديدة ستضرب هذه المناطق في اليمن بدايةً من اليوم

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هذا ما فعله شاب حوثي بشقيقته بعد ان نصحته بعدم الذهاب مع الحوثيين!

هذا ما فعله شاب حوثي بشقيقته بعد ان نصحته بعدم الذهاب مع الحوثيين!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
اقدم مسلح حوثي على قتل شقيقته بعد عودته من حضور( دورات تدريبية وثقافية ) لدى جماعة الحوثي والتغرير به.
 
 وقالت مصادر محلية في مدينة عمران لمأرب برس إن أحد عناصر الحوثي يدعى ياسر حاجب ويسكن في منطقة المخابي جوار مصنع إسمنت عمران قام بقتل شقيقته مساء أمس الاول ، بعد عودته من حضور دورات ثقافية حسب زعم الحوثيين.
 
 وأشارت المصادر أن ياسر قام بقتل شقيقته المتزوجة رميا بالرصاص بعد أن حاولت نصحه وثنيه عن الاستمرار مع الحوثيين وعدم الذهاب معهم ولكن كان الثمن حياتها.
 
 الجدير بالذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى في المحافظة فقد سبقها عدة حوادث قتل مشابهة كان آخرها قتل عنصر حوثي لوالده بطعنه في رأسه.
 
ويتلقى المجندين الذي يلتحقون بالحوثيين دروس وافكار طائفية كلها تدعو للكراهية وتحرض على القتل، حتى لو كانت شقيقته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1141