آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما فعله شاب حوثي بشقيقته بعد ان نصحته بعدم الذهاب مع الحوثيين!

هذا ما فعله شاب حوثي بشقيقته بعد ان نصحته بعدم الذهاب مع الحوثيين!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
اقدم مسلح حوثي على قتل شقيقته بعد عودته من حضور( دورات تدريبية وثقافية ) لدى جماعة الحوثي والتغرير به.
 
 وقالت مصادر محلية في مدينة عمران لمأرب برس إن أحد عناصر الحوثي يدعى ياسر حاجب ويسكن في منطقة المخابي جوار مصنع إسمنت عمران قام بقتل شقيقته مساء أمس الاول ، بعد عودته من حضور دورات ثقافية حسب زعم الحوثيين.
 
 وأشارت المصادر أن ياسر قام بقتل شقيقته المتزوجة رميا بالرصاص بعد أن حاولت نصحه وثنيه عن الاستمرار مع الحوثيين وعدم الذهاب معهم ولكن كان الثمن حياتها.
 
 الجدير بالذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى في المحافظة فقد سبقها عدة حوادث قتل مشابهة كان آخرها قتل عنصر حوثي لوالده بطعنه في رأسه.
 
ويتلقى المجندين الذي يلتحقون بالحوثيين دروس وافكار طائفية كلها تدعو للكراهية وتحرض على القتل، حتى لو كانت شقيقته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1795