آخر الأخبار :
شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي مواجهات عنيفة في سنحان بصنعاء بعد احياء ذكرى مقتل الرئيس السابق صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما فعله شاب حوثي بشقيقته بعد ان نصحته بعدم الذهاب مع الحوثيين!

هذا ما فعله شاب حوثي بشقيقته بعد ان نصحته بعدم الذهاب مع الحوثيين!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
اقدم مسلح حوثي على قتل شقيقته بعد عودته من حضور( دورات تدريبية وثقافية ) لدى جماعة الحوثي والتغرير به.
 
 وقالت مصادر محلية في مدينة عمران لمأرب برس إن أحد عناصر الحوثي يدعى ياسر حاجب ويسكن في منطقة المخابي جوار مصنع إسمنت عمران قام بقتل شقيقته مساء أمس الاول ، بعد عودته من حضور دورات ثقافية حسب زعم الحوثيين.
 
 وأشارت المصادر أن ياسر قام بقتل شقيقته المتزوجة رميا بالرصاص بعد أن حاولت نصحه وثنيه عن الاستمرار مع الحوثيين وعدم الذهاب معهم ولكن كان الثمن حياتها.
 
 الجدير بالذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى في المحافظة فقد سبقها عدة حوادث قتل مشابهة كان آخرها قتل عنصر حوثي لوالده بطعنه في رأسه.
 
ويتلقى المجندين الذي يلتحقون بالحوثيين دروس وافكار طائفية كلها تدعو للكراهية وتحرض على القتل، حتى لو كانت شقيقته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4452