آخر الأخبار :
اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما فعله شاب حوثي بشقيقته بعد ان نصحته بعدم الذهاب مع الحوثيين!

هذا ما فعله شاب حوثي بشقيقته بعد ان نصحته بعدم الذهاب مع الحوثيين!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
اقدم مسلح حوثي على قتل شقيقته بعد عودته من حضور( دورات تدريبية وثقافية ) لدى جماعة الحوثي والتغرير به.
 
 وقالت مصادر محلية في مدينة عمران لمأرب برس إن أحد عناصر الحوثي يدعى ياسر حاجب ويسكن في منطقة المخابي جوار مصنع إسمنت عمران قام بقتل شقيقته مساء أمس الاول ، بعد عودته من حضور دورات ثقافية حسب زعم الحوثيين.
 
 وأشارت المصادر أن ياسر قام بقتل شقيقته المتزوجة رميا بالرصاص بعد أن حاولت نصحه وثنيه عن الاستمرار مع الحوثيين وعدم الذهاب معهم ولكن كان الثمن حياتها.
 
 الجدير بالذكر أن هذه الحادثة ليست الأولى في المحافظة فقد سبقها عدة حوادث قتل مشابهة كان آخرها قتل عنصر حوثي لوالده بطعنه في رأسه.
 
ويتلقى المجندين الذي يلتحقون بالحوثيين دروس وافكار طائفية كلها تدعو للكراهية وتحرض على القتل، حتى لو كانت شقيقته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2572