آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السفير الامريكي يفضح ازدياد بعض الناس ثراءً في اليمن

السفير الامريكي يفضح ازدياد بعض الناس ثراءً في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قال السفير الأمريكي لدى اليمن ماثيو تولر في تصريح له اليوم انه بالنظر إلى الوضع بشكل عام في ‎اليمن، هناك طموح إيراني، تبحث خلاله ‎طهران لنفسها عن موطئ قدم في اليمن، وأعتقد من المنطقي أن ترى ‎السعودية هذا إشكالا أمام الطموحات الإيرانية. 
 
واضاف تولر أن المشكلة في ‎اليمن هو الفساد المالي الموجود في مناطق سيطرة الحوثيين شمالا، وأيضا لم تسلم  المناطق التي تهيمن عليها الشرعية من الفساد المالي والإداري.
 
وقال ماثيو تولر ان تدهور الاقتصاد ياتي،  نتيجة للصراع في اليمن ،و كشف عن ظهور عناصر جديدة تزداد ثراء عن طريق استغلال  أجزاء مهمة جدا من اقتصاد البلاد، والقيام بحرمان الناس من رواتبهم .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1154