آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إيران ترد على تصريحات ابن سلمان بشأن "مثلث الشر"

إيران ترد على تصريحات ابن سلمان بشأن "مثلث الشر"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
ردت إيران على تصريحات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، التي أطلقها خلال زيارته الأخيرة إلى القاهرة، ووصف فيها طهران بأنها ضمن "مثلث الشر".
 
 
وقال أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي شمخاني، إن "بن سلمان حذف كلمة الشر عن الكيان الصهيوني وألصقها بدول أخرى توفر السلام والاستقرار في المنطقة"، مؤكداً أن "هذا الأمر هو خطأ ناجم عن حماقة"، وذلك وفقا لوكالة "تسنيم" الإيرانية.
وحول تصريحات بن سلمان في بريطانيا ضد إيران، قال، في تصريح له على هامش زيارته لمجمع الخدمات التقنية لجامعة شريف الصناعية، إن "هؤلاء أوجدوا طيلة حياتهم السياسية حدودا دموية في البلاد الإسلامية من خلال نشر المجموعات التكفيرية، ففي أدبياتنا السياسية الكيان الصهيوني بلد شرير، كما كان بوش الذي هاجم العراق وأفغانستان شريراً وصانعاً للإرهاب".
 
وأضاف: "ابن سلمان حذف كلمة الشر عن الكيان الصهيوني وألصقها بدول أخرى توفر السلام والاستقرار في المنطقة وهذا الأمر هو خطأ ناجم عن حماقة"، وأشار إلى الاعتداء على السفارة الإيرانية في بريطانيا، قائلا: "إنها لعبة بينغ بونغ نفذت خلال زيارة أحد قادة دول المنطقة إلى لندن.
 
وكان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان تحدث من القاهرة، عما وصفه بـ"مثلث الشر" والذي، كما قال، مكون من "العثمانيين وإيران والجماعات الإرهابية"، مؤكداً أن تركيا تريد الخلافة وفرض نظامها في المنطقة، وإيران تريد أن تصدر الثورة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1016