آخر الأخبار :
ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح .. "الجيش الليبي" يقصف سفينة تركية محمّلة بالأسلحة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 18 فبراير 2020م "استيقظي يا أمي".. فيديو اللحظة المؤلمة التي عاشها هذا الصغير ويكشف حقيقة ما حدث الأردن ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى.. لهذا السبب ! تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء القضاء المصري يدخل على خط أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف و25 مليون جنية مبلغ التعويض حاشد يروي قصة حبس الحوثيين لـ أزهار الحكيمي لرفضها الشهادة ضد جدتها أول تعليق من الإعلامي محمد العرب على ضحك مذيعة العربية بعد إذاعته لتقرير مطار مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفد عسكري إيراني يزور قطر لهذا السبب

وفد عسكري إيراني يزور قطر لهذا السبب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
وصل وفد من القوات المسلحة الإيرانية إلى العاصمة القطرية الدوحة، أمس الاثنين، للمشاركة في مؤتمر قادة البحريات في الشرق الأوسط.
 
 
وأفادت وكالة تسنيم الإيرانية، بأنه من المقرر أن يتفقد الوفد العسكري الإيراني، الذي يترأسه نائب قائد القوة البحرية لحرس الثورة الإسلامية العميد علي رضا تنكسيري، المعرض الدولي السادس للدفاع البحري (ديمدكس 2018) فضلا عن المشاركة بالملتقى.
وتحت رعاية الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، تنطلق اليوم فعاليات معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري /ديمدكس 2018/، في نسخته السادسة تحت شعار "منصة عالمية لعرض أحدث التقنيات والابتكارات في قدرات الدفاع والأمن البحري"، الذي تنظّمه القوات المسلحة القطرية علي مدى ثلاثة أيام بمركز قطر الوطني للمؤتمرات.
 
وكان رئيس الأركان التركية خلوصي أكار قد أجرى لقاءات رسمية مع المسؤولين القطريين في الدوحة.
 
وقال بيان أصدرته رئاسة الأركان التركية، ونشرته وكالة الأناضول، إن أكار يجري زيارة لقطر يعقد خلالها لقاءات مع المسؤولين هناك. وأضاف البيان أن قائد القوات البحرية التركية عدنان أوزبال يرافق أكار في زيارته.
 
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4569