آخر الأخبار :
عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية المتحدث باسم التحالف يؤكد استمرار التحالف في دعم الشرعية ووحدة اليمن ا البنك المركزي اليمني يُعلن عن وصول الدفعة الثانية من الرواتب لهذه الجهة ! آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 19 اغسطس 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مجلس الوزراء السعودي يوافق على استقدام وتوظيف عمالة جديدة من هاتين الدولتين (الأسماء)

مجلس الوزراء السعودي يوافق على استقدام وتوظيف عمالة جديدة من هاتين الدولتين (الأسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
 
 قرر مجلس الوزراء السعودي، الموافقة على اتفاق تعاون في استقدام وتوظيف العمالة من الفئة العامة، بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، ووزارة العمل والتوظيف الفلبينية.
 
ووفق ما أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الثلاثاء، وافق المجلس أيضاً على اتفاق بشأن استقدام العمالة المنزلية من إثيوبيا.
 
وتعتمد الأسر السعودية بشكل كبير على العمالة المنزلية (تشمل السائقين)، من الخارج.
 
وبحسب أحدث بيانات للهيئة العامة للإحصاء في السعودية (حكومي)، يوجد في المملكة 2.42 مليون من العمالة المنزلية، حتى نهاية الربع الثالث من العام الماضي، حسبما نقلت الأناضول.
 
 
 
وتعتمد السعودية وبقية دول الخليج، بشكل كبير على العمالة الأجنبية، إذ بلغ عدد المشتغلين في البلاد بنهاية الربع الثالث 2017، نحو 13.76 مليون فرد، 10.69 مليون منهم أجانب (77.7 بالمائة)، مقابل 3.06 مليون سعوديين.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2592