آخر الأخبار :
توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي قتلى وجرحى بالعشرات اثر خروج طائرة ركاب قادمة من الإمارات من مدرج هبوطها هبوط سقف نفق شهير وسط صنعاء (صورة) فتحي بن لزرق يكتب عن وجود نترات الامونيا بعدن ضعد ما كان يوجد في بيروت لبنان احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هادي يعين اللواء علي صالح الأخ غير الشقيق للراحل صالح قائدا لقوات الاحتياط

هادي يعين اللواء علي صالح الأخ غير الشقيق للراحل صالح قائدا لقوات الاحتياط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
عين الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، اللواء علي صالح عفاش، الأخ غير الشقيق للرئيس الراحل علي عبد الله صالح، قائدا لقوات الاحتياط.
 
وأفادت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تبث من الرياض وعدن، اليوم السبت 17 مارس/ آذار، بأن الرئيس هادي "أصدر القرار الجمهوري /51/، بـ "تعيين اللواء علي صالح علي عبدالله عفاش الحميري قائدا لقوة الاحتياط".
 
وكان عفاش قد أعلن انضمامه لقوات هادي، في يناير/ كانون الثاني الماضي، والتقى بالرئيس في العاصمة السعودية الرياض.
 
 
​وعبر اللواء عفاش، في حينها، عن "سروره بلقاء الرئيس هادي الذي يأتي تأكيدا على موقفه ودعمه لقيادة الوطن الشرعية، وصولا الى استعادة البلد تحت راية الشرعية وبدعم وإسناد دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0892