آخر الأخبار :
رسميا: صنعاء تؤكد خلوها من فيروس كورنا تسجيل 1340 وفاة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال يوم واحد الملك سلمان يصدر أمر ملكي جديد وزارة الداخلية السعودية تعلن تقديم ساعات حظر التجوال في باقي مناطق المملكة من الثالثة عصراً اسعار الصرف الثلاثاء 7 ابريل 2020م عاجل: السعودية تتوقع ارتفاعا بإصابات بفيروس كورونا المستجد قد يصل إلى مئتي ألف حالة مواقع الحوثيين بينها استراتيجية تسقط تباعا في البيضاء (اسماء المواقع) استيراد الوقود يُشعل صراعاً داخل الحكومة "الشرعية" باليمن مقرب من العكيمي يكشف حقيقة سيطرة قواتهم على سوق صرواح إحداها تُصيب بـ«نوبة قلبية».. 6 عادات خاطئة تجنب فعلها بعد الأكل مباشرة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هادي يعين اللواء علي صالح الأخ غير الشقيق للراحل صالح قائدا لقوات الاحتياط

هادي يعين اللواء علي صالح الأخ غير الشقيق للراحل صالح قائدا لقوات الاحتياط

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
عين الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، اللواء علي صالح عفاش، الأخ غير الشقيق للرئيس الراحل علي عبد الله صالح، قائدا لقوات الاحتياط.
 
وأفادت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تبث من الرياض وعدن، اليوم السبت 17 مارس/ آذار، بأن الرئيس هادي "أصدر القرار الجمهوري /51/، بـ "تعيين اللواء علي صالح علي عبدالله عفاش الحميري قائدا لقوة الاحتياط".
 
وكان عفاش قد أعلن انضمامه لقوات هادي، في يناير/ كانون الثاني الماضي، والتقى بالرئيس في العاصمة السعودية الرياض.
 
 
​وعبر اللواء عفاش، في حينها، عن "سروره بلقاء الرئيس هادي الذي يأتي تأكيدا على موقفه ودعمه لقيادة الوطن الشرعية، وصولا الى استعادة البلد تحت راية الشرعية وبدعم وإسناد دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0681