آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاحد 5 ابريل 2020م هاني بن بريك يعلق على اعتداء الشرطة الهندية بوحشية على مواطن يمني مقتل قائد اللواء 310 التابع للشرعية في جبهة صرواح بمأرب إصابة أول مسؤول حكومي يمني بفيروس كورونا المستجد مفاجأة صينية بإعلانها تعافي 94% من المصابين بفيروس كورونا الصين تسلم بريطنيا 300 جهاز تنفس صناعي تركيا: 76 وفاة جديدة بسبب كورونا واكثر من 3 الف إصابة في يوم واحد ايطاليا تسجل 681 وفاة جديدة في بسبب كورونا الصحة الإماراتية: تسجيل 241 إصابة جديدة بكورونا وحالة وفاة واحدة لليوم الثالث على التوالي المملكة تسجل وفيات جديدة بسبب كورونا و140 اصابة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خالد الرويشان يطلق نداء استغاثة عاجل

خالد الرويشان يطلق نداء استغاثة عاجل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أطلق الأديب والمثقف اليمني خالد الرويشان، وزير الثقافة الأسبق، نداء ستغاثة عاجل الى منظمة اليونسكو ومنظمات التراث العالمي.
 
جاء ذلك على خلفية قيام جماعة الحوثيين بتشويه معالم مدينة صنعاء القديمية، إحدى معالم التراث العالمي، عبر كتابة شعاراتهم عليها، بحسب ما هو موضح في الصورة التالية.
 
 
 
وكتب الرويشان:  نداء عاجل لليونسكو.. نداء عاجل لمنظمة التراث العالمي  نداء استغاثة للعالم .. انقلابيو صنعاء يشوّهون بيوتها ويلطّخونها ..صنعاء القديمة مدينة عالمية مسجلة في المنظمة العالمية للتراث الإنساني.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 3.3025