آخر الأخبار :
بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت مقتل الأستاذة وفاء حجيرة في تعز مأرب: القبض على خلية حوثية متلبسين اثناء قيامهم بتنفيذ هذا المخطط !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسقط: نعتبر إيران شريكة ونرحب بجهودها لإحلال الاستقرار في المنطقة

مسقط: نعتبر إيران شريكة ونرحب بجهودها لإحلال الاستقرار في المنطقة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قال وزير الخارجية العماني، يوسف بن علوي، إن إيران تعتبر شريكا وجارا قابلا للثقة، ومرحب بجهودها في إحلال الاستقرار بالمنطقة.
 
 
 ونقلت وكالة "إرنا" الإيرانية، اليوم السبت 17 مارس/ آذار، عن بن علوي قوله "نعتبر إيران شريكا وجارا قابلا للثقة، ونرحب بجهودها في إحلال الاستقرار بالمنطقة".
وأضاف وزير الخارجية العماني، خلال لقائه الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي شمخاني، "ما جرى في المنطقة في السنوات الأخيرة كلفها الكثير من الخسائر البشرية، لذلك ندعم حل مشاكل المنطقة عبر الحوار".
 
من جهته، قال شمخاني "موقف إيران وعمان مشترك فيما يخص الوضع في اليمن، وهو يتمحور حول ضرورة وقف العدوان ورفع الحصار وتثبيت وقف إطلاق النار وإدخال المساعدات وبدء حوار يمني يمني".
 
...
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1685