آخر الأخبار :
وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خطأ يعفي متهما من دفع نصف مليون دينار

خطأ يعفي متهما من دفع نصف مليون دينار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
استغل أحد المتهمين في قضية إصدار شيك دون رصيد خطأ وقع في أوراق المحكمة، ليثبت براءته.
 
وذكرت صحيفة "الجريدة" الكويتية أن المتهم فوجئ بسقوط كلمة "ألف" من المبلغ الذي كان مدينا به وقدره 520 ألف دينار، وهي المفاجأة التي تلقفها ليسدد على الفور 520 دينارا فقط، ويبرئ ذمته.
 
 
أما صاحب الشيك الذي لجأ للقضاء لاسترداد مديونيته، فقد بات موقفه صعبا، خصوصا أن مواعيد الاستئناف في القضية انتهت، والقانون لا ينظم قواعد الالتماس لإعادة النظر في القضايا الجزائية التي تسمح للمحكمة التي وقع لديها خطأ في الأوراق بأن تعيد بحثها مجددا.
 
وعلمت "الجريدة"، من مصادرها، أن النيابة ستطعن على هذا الحكم أمام محكمة الاستئناف في محاولة لإعادة القضية إلى محكمة أول درجة أو مطالبة "الاستئناف" بتدارك الخطأ وإيجاد حلول للمجني عليه، تلافيا لما قد يتسبب فيه ذلك الخطأ من مطالبة المتضرر وزارة العدل بسداد الدين، إذا أصبح الحكم نهائيا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1373