آخر الأخبار :
ليفربول يفاجئ صلاح بهدية سارة "استمتع بسحر محمد صلاح" (فيديو) صنعاء تشهد امطار غزيرة الآن مصحوبة بالصواعق الرعدية والأرصاد يحذر فيديو كرة النار العملاقة التي ضربت مدينة صينية .. مالذي حدث؟ رجل التنزانيت يواصل المفاجآت: بعدما أصبح مليونيرًا.. مفاجأة "مذهلة" بقصة صاحب الكنز الإفريقي تقرير الارصاد في المملكة يكشف توقعاته لحالة الطقس وأمطار رعدية على عدد من المناطق وزارة الري المصرية تعترض على عملية ملء سد النهضة الإثيوبي القصة الكاملة لتعيين ثلاث سعوديات ملحقات ثقافيات في عدد من الدول لأول مرة (سير ذاتية + صور) انهيار جزء من سور صنعاء القديمة مدينة صنعاء القديمة تواجه مخاطر تهدد وجودها تنبؤات القذافي تتحقق في ليبيا بعد 9 سنوات على مقتله

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

خطأ يعفي متهما من دفع نصف مليون دينار

خطأ يعفي متهما من دفع نصف مليون دينار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
استغل أحد المتهمين في قضية إصدار شيك دون رصيد خطأ وقع في أوراق المحكمة، ليثبت براءته.
 
وذكرت صحيفة "الجريدة" الكويتية أن المتهم فوجئ بسقوط كلمة "ألف" من المبلغ الذي كان مدينا به وقدره 520 ألف دينار، وهي المفاجأة التي تلقفها ليسدد على الفور 520 دينارا فقط، ويبرئ ذمته.
 
 
أما صاحب الشيك الذي لجأ للقضاء لاسترداد مديونيته، فقد بات موقفه صعبا، خصوصا أن مواعيد الاستئناف في القضية انتهت، والقانون لا ينظم قواعد الالتماس لإعادة النظر في القضايا الجزائية التي تسمح للمحكمة التي وقع لديها خطأ في الأوراق بأن تعيد بحثها مجددا.
 
وعلمت "الجريدة"، من مصادرها، أن النيابة ستطعن على هذا الحكم أمام محكمة الاستئناف في محاولة لإعادة القضية إلى محكمة أول درجة أو مطالبة "الاستئناف" بتدارك الخطأ وإيجاد حلول للمجني عليه، تلافيا لما قد يتسبب فيه ذلك الخطأ من مطالبة المتضرر وزارة العدل بسداد الدين، إذا أصبح الحكم نهائيا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1103