آخر الأخبار :
القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو) أول فيديو من شبوة يظهر سيطرة الجيش الموالي للرئيس هادي الكاملة على المواقع روسيا تحذر الغرب والأمم المتحدة من "سباق تسلح" قد يخرج عن السيطرة فيديو يظهر اصطدام 3 سيارات ببعضها البعض عمداً في أحد مناطق المملكة السعودية ديلي تلغراف تقول إن السعودية والإمارات ترفضان دفع المعونات لليمن الكشف عن الطرف المسيطر على عتق بمحافظة شبوة بعد المعارك العنيفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما حدث اليوم بصنعاء وتفاجأ به سكانها (صور)

هذا ما حدث اليوم بصنعاء وتفاجأ به سكانها (صور)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تفاجئ سكان صنعاء القديمة والعديد من المناطق المختلفة صباح اليوم بشعارات ضخمة للحوثيين مطبوعة على مواقع مختلفة.
 
ووضعت جماعة الحوثي شعارات طائفية على المعالم الأثرية داخل صنعاء القديمة، وهو ما اثار موجة سخط عارمة لدى السكان، لاستبدال جماعة الحوثي الهوية اليمنية بهوية طائفية تسوق للمنهج الإيراني الشيعي المتطرف.
هذا ما حدث اليوم بصنعاء وتفاجأ به سكانها (صور)
 
وظل اليمنيون على مدى عقود، يتعايشون جنب إلى جنب، رغم المذاهب المتعددة، إلا ان جماعة الحوثي منذ ظهرت اظهرت معها النزعة الطائفية، واقصت جميع مخالفيها، وقضت على التعايش المذاهبي في اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6340) قراءة

Total time: 0.9217