آخر الأخبار :
القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو) أول فيديو من شبوة يظهر سيطرة الجيش الموالي للرئيس هادي الكاملة على المواقع روسيا تحذر الغرب والأمم المتحدة من "سباق تسلح" قد يخرج عن السيطرة فيديو يظهر اصطدام 3 سيارات ببعضها البعض عمداً في أحد مناطق المملكة السعودية ديلي تلغراف تقول إن السعودية والإمارات ترفضان دفع المعونات لليمن الكشف عن الطرف المسيطر على عتق بمحافظة شبوة بعد المعارك العنيفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حسين حازب يكشف لإول مرة مصير جثة علي عبدالله صالح

حسين حازب يكشف لإول مرة مصير جثة علي عبدالله صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف القيادي المؤتمري البارز حسين حازب مصير جثة الرئيس المقتول علي عبدالله صالح. ولمح حازب خلال حوار صحفي مع صحيفة الميثاق (لسان حال حزب المؤتمر) أن صالح دفن منذ وقت طويل، فقال: جثمان الزعيم رحمه الله لم يعد في الثلاجة منذ وقت مبكر. وحول ممتلكات المؤتمر اعتبر أن معرفة مصير الكثير منها تحتاج الى إجابات من أشخاص خارج الوطن.
 وشن ناشطون مؤتمريون هجوماً كبيراً على حازب، وعدد من قيادات الحزب ومن بينها رئيس حكومة الحوثيين عبدالعزيز بن حبتور، مشيرين الى أنهم خانوا صالح واشتروا سلامة أرواحهم مقابل التطبيع مع جماعة الحوثي، والشراكة الصورية معها في السلطة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6758) قراءة

Total time: 0.2056