آخر الأخبار :
هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أعتراف صادم للمواطنين من حكومة بن حبتور بشأن الحصول على مادة الغاز بصنعاء (تفاصيل)

أعتراف صادم للمواطنين من حكومة بن حبتور بشأن الحصول على مادة الغاز بصنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

اقر اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة عبدالعزيز صالح بن حبتور، بفشل اجراءاتهم في الحد من أزمة الغاز.

وبرغم الاجراءات التي اتخذتها وزارة النفط، من تخصيص كميات من الغاز لتسويقها على مستوى الحارات، للتخفيف من حدة التزاحم عليها في المحطات، اوضحت انه برغم الجهود المبذولة إلا ان الازمة لا تزال مستمرة، وارجعت ذلك إلى ما وصفتها بالممارسات السلبية لبعض ما وصفتهم بضعفاء النفوس ممن حولوا الحصول على الغاز إلى تجارة على حساب المحتاجين لها، وان ذلك اثر بشكل سلبي على استقرار هذه العملية.

واقر الاجتماع على ضوء مناقشته المستفيضة للتقرير ، تشغيل المحطات المركزية التابعة لشركة الغاز في امانة العاصمة والمحافظات مع توفير المقطورات الكافية لسد احتياجات المواطنين ..
 
ودعا الاجتماع على سرعة تنفيذ قرار مجلس الوزراء القاضي باستيراد الغاز خلال الفترة القادمة لتغطية النقص القائم من هذه المادة في السوق المحلي في اسرع وقت ممكن بما يحقق تواجدها الوفير وكسر الاحتكار الحالي لها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6536) قراءة

Total time: 0.1498