آخر الأخبار :
أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أعتراف صادم للمواطنين من حكومة بن حبتور بشأن الحصول على مادة الغاز بصنعاء (تفاصيل)

أعتراف صادم للمواطنين من حكومة بن حبتور بشأن الحصول على مادة الغاز بصنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

اقر اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة عبدالعزيز صالح بن حبتور، بفشل اجراءاتهم في الحد من أزمة الغاز.

وبرغم الاجراءات التي اتخذتها وزارة النفط، من تخصيص كميات من الغاز لتسويقها على مستوى الحارات، للتخفيف من حدة التزاحم عليها في المحطات، اوضحت انه برغم الجهود المبذولة إلا ان الازمة لا تزال مستمرة، وارجعت ذلك إلى ما وصفتها بالممارسات السلبية لبعض ما وصفتهم بضعفاء النفوس ممن حولوا الحصول على الغاز إلى تجارة على حساب المحتاجين لها، وان ذلك اثر بشكل سلبي على استقرار هذه العملية.

واقر الاجتماع على ضوء مناقشته المستفيضة للتقرير ، تشغيل المحطات المركزية التابعة لشركة الغاز في امانة العاصمة والمحافظات مع توفير المقطورات الكافية لسد احتياجات المواطنين ..
 
ودعا الاجتماع على سرعة تنفيذ قرار مجلس الوزراء القاضي باستيراد الغاز خلال الفترة القادمة لتغطية النقص القائم من هذه المادة في السوق المحلي في اسرع وقت ممكن بما يحقق تواجدها الوفير وكسر الاحتكار الحالي لها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0688