آخر الأخبار :
اشتباكات بالقاعدة وإصابة مدير أمنها واعتداء يطال رجال المرور بإب ارتفاع فاتورة استيراد اليمن من القمح إلى هذا الرقم الخيالي سنوياً انباء عن مقتل قيادي مؤتمري كبير في عدن في ظروف غامضة قناة اسرائيلية: الجهاد الإسلامي فاجأت اسرائيل بصاروخ جديد لأول مرة.. وهذا ما فعله ! شركة فرنسية تعتزم فتح مركز لهندسة الصواريخ في هذه الدولة الخليجية ! اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019م الخنبشي يعلن موعد عودة الحكومية ويتحدث حول تعيين مدير أمن عدن وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أعتراف صادم للمواطنين من حكومة بن حبتور بشأن الحصول على مادة الغاز بصنعاء (تفاصيل)

أعتراف صادم للمواطنين من حكومة بن حبتور بشأن الحصول على مادة الغاز بصنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

اقر اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة عبدالعزيز صالح بن حبتور، بفشل اجراءاتهم في الحد من أزمة الغاز.

وبرغم الاجراءات التي اتخذتها وزارة النفط، من تخصيص كميات من الغاز لتسويقها على مستوى الحارات، للتخفيف من حدة التزاحم عليها في المحطات، اوضحت انه برغم الجهود المبذولة إلا ان الازمة لا تزال مستمرة، وارجعت ذلك إلى ما وصفتها بالممارسات السلبية لبعض ما وصفتهم بضعفاء النفوس ممن حولوا الحصول على الغاز إلى تجارة على حساب المحتاجين لها، وان ذلك اثر بشكل سلبي على استقرار هذه العملية.

واقر الاجتماع على ضوء مناقشته المستفيضة للتقرير ، تشغيل المحطات المركزية التابعة لشركة الغاز في امانة العاصمة والمحافظات مع توفير المقطورات الكافية لسد احتياجات المواطنين ..
 
ودعا الاجتماع على سرعة تنفيذ قرار مجلس الوزراء القاضي باستيراد الغاز خلال الفترة القادمة لتغطية النقص القائم من هذه المادة في السوق المحلي في اسرع وقت ممكن بما يحقق تواجدها الوفير وكسر الاحتكار الحالي لها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6605) قراءة

Total time: 0.1248