آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء ! توضيح للرأي العام بشأن المرأة المسنة التي قتلت شخص بحجنة "مفرس" على رأسه اللجنة الوطنية العليا للطوارئ توجه القنصلية العامة في جدة بإيجاد مختبرات معتمدة وبأسعار مناسبة السفارة اليمنية بالرياض: نؤكد للمواطنين عدم تواصلنا أو إتفاقنا مع أي جهة لاجراء فحوصات PCR للمغادرين في منفذ الوديعة وفاة الفنان المصري القدير حسن حسني بأزمة قلبية عن عمر ناهز الـ 89 عاماً.

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ترمب يكشف عن مبلغ ضخم انفقته إيران لدعم الإرهاب في اليمن والعراق وسوريا

ترمب يكشف عن مبلغ ضخم انفقته إيران لدعم الإرهاب في اليمن والعراق وسوريا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف الرئيس الأمريكي دونالد ترمب عن مبلغ ضخم أنفقته ايارن على الارهاب بالشرق الاوسط.
 
وقال ترمب إن الحرس الثوري أنفق أكثر من 16 مليار دولار من ثروات الإيرانيين لدعم نظام الأسد والإرهاب في سوريا والعراق و اليمن.
 
وأضاف أن الحرس الثوري يسرق الشعب الإيراني لتمويل الإرهاب في الخارج وهو جيش معاد يتعامل بوحشية مع الشعب الايراني، مؤكدا أنه سيحاسب الحرس الثوري والنظام الإيراني بسبب قمعهم المواطنين الإيرانيين الذين يحتجون على الاضطهاد.
 
وقال إن النظام الإيراني يقمع حقوق مواطنيه ويمنعهم من الحصول على المعلومات، مشيرا إلى أن وزارة الخزانة الأمريكية ستصدر تعميما يؤكد دعم أمريكا لحرية حصول الشعب الإيراني على المعلومات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2329