آخر الأخبار :
عالمة أمريكية: «معجزة» فقط من يمكنها ايقاف تفشي وباء كورونا روسيا تكشف عن تطوير علاج فعال لمرضى كورونا الصين تكشف معلومات قيمة عن فيروس كورونا مدة بقاءه حيا ونشاطه وكيف ينتعش إصابة محمد رضا خاتمي شقيق الزعيم الإصلاحي والرئيس الإيراني السابق محمد خاتمي بفيروس كورونا طيران التحالف يشن ثلاث غارات جوية على صنعاء (المكان المستهدف) السودان: الكشف عن تفاصيل الطائرة التي حلقت فوق منزل البرهان وتم اسقاطها الشرق الاوسط: من يحكم الحوثيين... وما علاقة ذلك بـ«كورونا»؟ الشيخ خالد بن أحمد: تدخل قطر في موضوع المواطنين العالقين في ايران كان بهدف الإساءة للبحرين رسميا: المملكة تكشف عن سقوط ضحايا نتيجة الصواريخ الباليستية الحوثية على الرياض «التحالف» يكشف تفاصيل تدمير صاروخين بالستيين أطلقتهما ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض وجازان

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر حضر الاجتماع يكشف كيف تفاجأ الرئيس هادي والحاضرون باستقالة جباري.. وماحدث بعد ذلك؟

مصدر حضر الاجتماع يكشف كيف تفاجأ الرئيس هادي والحاضرون باستقالة جباري.. وماحدث بعد ذلك؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 
 قدم نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية الأستاذ عبدالعزيز جباري استقالته خلال اجتماع رفيع للرئيس هادي مع مستشاريه بحضور نائبه ورئيس الوزراء .
 
وقال مصدر مقرب من الوزير جباري في تصريح خاص لـ " المشهد اليمني" أنه قدم ورقة استقالته رسميا خلال الاجتماع الذي عقده رئيس الجمهورية اليوم الإثنين في العاصمة السعودية الرياض بحضور رئيس الوزراء الدكتور أحمد بن دغر ونائب الرئيس الفريق الركن علي محسن الأحمر.
 
وأوضح المصدر " أن جباري وضع ورقة استقالته على طاولة الاجتماع أمام رئيس الجمهورية الذي كان من المقرر أن يعقد اللقاء سابقا قبل أن يتم إرجاءه إلى اليوم بسبب سفر رئيس الوزراء إلى القاهرة .
 
وأضاف المصدر " أن رئيس الجمهورية رفض استقالة الوزير جباري إلا أن الوزير أصر على الاستقالة رافضا تولي أي منصب في الحكومة الشرعية.
 
يأتي هذا بعد غياب طويل للوزير جباري عن الوسط السياسي والإعلامي منذ زيارته الأخيرة إلى مدينتي تعز وعدن ومقابلته التلفزيونية التي أجراها في قناة يمن شباب كاشفا أبرز الصعوبات التي تعيق عمل الحكومة الشرعية وقضايا أخرى تتعلق بسرعة الحسم العسكري والمتسبب في ذلك.
 
وحتى اللحظة لم يدل الوزير جباري بأي تصريح إعلامي بعد استقالته حيث رجح المصدر أن الوزير قد يعتزل الظهور في الوضع الحالي للأزمة اليمنية .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0966