آخر الأخبار :
اليوسفي: وزير يضطر لحذف تغريداته هو وزير مهزوز شركة النفط تكشف عن كمية المشتقات النفطية التي دخلت إلى ميناء الحديدة شركة النفط اليمنية تمدد ساعات تموين البنزين وتقلل الايام عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر حضر الاجتماع يكشف كيف تفاجأ الرئيس هادي والحاضرون باستقالة جباري.. وماحدث بعد ذلك؟

مصدر حضر الاجتماع يكشف كيف تفاجأ الرئيس هادي والحاضرون باستقالة جباري.. وماحدث بعد ذلك؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 
 قدم نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية الأستاذ عبدالعزيز جباري استقالته خلال اجتماع رفيع للرئيس هادي مع مستشاريه بحضور نائبه ورئيس الوزراء .
 
وقال مصدر مقرب من الوزير جباري في تصريح خاص لـ " المشهد اليمني" أنه قدم ورقة استقالته رسميا خلال الاجتماع الذي عقده رئيس الجمهورية اليوم الإثنين في العاصمة السعودية الرياض بحضور رئيس الوزراء الدكتور أحمد بن دغر ونائب الرئيس الفريق الركن علي محسن الأحمر.
 
وأوضح المصدر " أن جباري وضع ورقة استقالته على طاولة الاجتماع أمام رئيس الجمهورية الذي كان من المقرر أن يعقد اللقاء سابقا قبل أن يتم إرجاءه إلى اليوم بسبب سفر رئيس الوزراء إلى القاهرة .
 
وأضاف المصدر " أن رئيس الجمهورية رفض استقالة الوزير جباري إلا أن الوزير أصر على الاستقالة رافضا تولي أي منصب في الحكومة الشرعية.
 
يأتي هذا بعد غياب طويل للوزير جباري عن الوسط السياسي والإعلامي منذ زيارته الأخيرة إلى مدينتي تعز وعدن ومقابلته التلفزيونية التي أجراها في قناة يمن شباب كاشفا أبرز الصعوبات التي تعيق عمل الحكومة الشرعية وقضايا أخرى تتعلق بسرعة الحسم العسكري والمتسبب في ذلك.
 
وحتى اللحظة لم يدل الوزير جباري بأي تصريح إعلامي بعد استقالته حيث رجح المصدر أن الوزير قد يعتزل الظهور في الوضع الحالي للأزمة اليمنية .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1752