آخر الأخبار :
ايطاليا تعلن عن تسجيل 760 حالة وفاة جديدة فرنسا تسجل 471 وفاة جديدة بفيروس كورونا صنعاء تعلن الاستحواذ المؤقت على فندق موفمبيك واستخدامه للحجر الصحي عاجل: وزارة الصحة بصنعاء تعلن رسمياً عن حالة اشتباه (عالية) بالكورونا ولم يتم تأكيدها المدينة المنورة اليوم تسجل أعلى معدل في الإصابات بعدوى فيروس كورونا وزير الإعلام بحكومة صنعاء ينفي وجود حالة إصابة بكورونا اسماء المتهمين الـ (32) الذين يجري محاكمتهم في عدن بتهمة الانقلاب على مؤسسات الدولة عاجل بالصور.. من هو المسؤول الذي اعلن وجود حالة كورونا بصنعاء ثم تراجع شركة النفط تعلن تخفيض سعر البنزين ليصل سعر الدبه إلى 3300 ريال الصحة السعودية تعلن تسجيل 5 وفيات جديدة و165 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد طارق صالح يتحدث عن عملية التحرير.. ويقول: من دخل بيته فهو آمن

العميد طارق صالح يتحدث عن عملية التحرير.. ويقول: من دخل بيته فهو آمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أكد مصدر في مكتب العميد طارق محمد عبدالله صالح " أن القوات العسكرية التي يقودها هدفها الأول هو تحرير اليمن من سلطة الانقلابيين، حسب قوله.
 
وقال المصدر حسب قيادات عسكرية مقربة من طارق صالح ‏" أن القوات التي يعمل على تدريبها ستعمل على تثبيت الأمن ومواجهة أي أعمال انتقامية.
 
وأوضح مكتب طارق صالح " أن القوات التي يقودها والتي سماها بالجيش اليمني لاتمثل أي حزب أو فئة أو جماعة ولايحق لأي أحد التحدث باسمه مؤكدا أن هذا الجيش لن يواجه إلا من يحمل السلاح مضيفا بأن من دخل بيته فهو آمن .
 
وأضاف " ستنشر كامل التفاصيل عند بدء عملية التحرير حسب المصدر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1705