آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اليمن يرحب بتصريحات المبعوث الأممي حول أزمته

اليمن يرحب بتصريحات المبعوث الأممي حول أزمته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت الحكومة اليمنية ترحيبها بتصريح المبعوث الأممي إلى اليمن، مارتن غريفيث، حول تأكيد العمل بجد لتيسير عملية سياسية شاملة في اليمن.
 
 ونقلت وكالة سبأ التي تبث من عدن والرياض، اليوم الثلاثاء 20 مارس/ آذار، عن وزير الخارجية اليمني، عبد الملك المخلافي أن الحكومة ترحب بحديث المبعوث الأممي.
وأكدت الحكومة دعمها للمبعوث مارتن غريفيث من أجل السلام والأمن في اليمن.
 
ويلتقي المبعوث الأممي اليوم الرئيس هادي ونائبه ورئيس الوزراء ونائبه، ووزير الخارجية.
 
وقد غادر المبعوث الأممي السابق إسماعيل ولد الشيخ منصبه، بعد أن رفض البقاء فيه، وبذلك يكون مارتن ثالث مبعوث أممي إلى اليمن خلال 7 سنوات من النزاع في اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0945