آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن يرحب بتصريحات المبعوث الأممي حول أزمته

اليمن يرحب بتصريحات المبعوث الأممي حول أزمته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت الحكومة اليمنية ترحيبها بتصريح المبعوث الأممي إلى اليمن، مارتن غريفيث، حول تأكيد العمل بجد لتيسير عملية سياسية شاملة في اليمن.
 
 ونقلت وكالة سبأ التي تبث من عدن والرياض، اليوم الثلاثاء 20 مارس/ آذار، عن وزير الخارجية اليمني، عبد الملك المخلافي أن الحكومة ترحب بحديث المبعوث الأممي.
وأكدت الحكومة دعمها للمبعوث مارتن غريفيث من أجل السلام والأمن في اليمن.
 
ويلتقي المبعوث الأممي اليوم الرئيس هادي ونائبه ورئيس الوزراء ونائبه، ووزير الخارجية.
 
وقد غادر المبعوث الأممي السابق إسماعيل ولد الشيخ منصبه، بعد أن رفض البقاء فيه، وبذلك يكون مارتن ثالث مبعوث أممي إلى اليمن خلال 7 سنوات من النزاع في اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1666