آخر الأخبار :
يحدث الآن.. في غارات متبادلة، تركيا تقصف مواقع الجيش السوري وتسيطر على 3 دبابات! تصريحات هامة من وزارة الصحة البحرينية بشأن الحالات الجديدة من كورونا.. وايران بؤرة انتشار تعليمات سعودية هامة للمواطنين بشأن كورونا حريق يلتهم عمارة سكنية في جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث! ارتفاع ضحايا كورونا في البحرين.. بعد اكتشاف 7 حالات جديدة شاهد بالصور.. هذا ما حدث اليوم في حي البليلي في الصافية بصنعاء واسفر عن مقتل 3 اشخاص جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي بارز في صفوفها (الاسم) بن بريك: نحن مع وحدة اليمن وسيادته على كل ترابه وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن يرحب بتصريحات المبعوث الأممي حول أزمته

اليمن يرحب بتصريحات المبعوث الأممي حول أزمته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت الحكومة اليمنية ترحيبها بتصريح المبعوث الأممي إلى اليمن، مارتن غريفيث، حول تأكيد العمل بجد لتيسير عملية سياسية شاملة في اليمن.
 
 ونقلت وكالة سبأ التي تبث من عدن والرياض، اليوم الثلاثاء 20 مارس/ آذار، عن وزير الخارجية اليمني، عبد الملك المخلافي أن الحكومة ترحب بحديث المبعوث الأممي.
وأكدت الحكومة دعمها للمبعوث مارتن غريفيث من أجل السلام والأمن في اليمن.
 
ويلتقي المبعوث الأممي اليوم الرئيس هادي ونائبه ورئيس الوزراء ونائبه، ووزير الخارجية.
 
وقد غادر المبعوث الأممي السابق إسماعيل ولد الشيخ منصبه، بعد أن رفض البقاء فيه، وبذلك يكون مارتن ثالث مبعوث أممي إلى اليمن خلال 7 سنوات من النزاع في اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2173