آخر الأخبار :
"باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الاتحاد الأوروبي يجدد دعمه للحل السياسي في اليمن

الاتحاد الأوروبي يجدد دعمه للحل السياسي في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
دعت رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن، أنتونيا كالفو بيورتا، جميع الأطراف إلى الانخراط و"بنوايا حسنة" للوصول إلى تسوية سياسية للأزمة اليمنية.
 
 
 وجددت رئيسة البعثة تأكيدها على دعم الاتحاد الأوروبي لجهود تسوية الأزمة اليمنية، وقالت:"لمن دواعي سروري أن أزور صنعاء للمرة الثانية ضمن جهودنا للتواصل مع جميع الأطراف اليمنية لحثهم على الانخراط في محادثات لإيجاد تسوية سياسية دائمة".
وأكدت رئيسة البعثة باليمن أن الشعب اليمني يعاني بشكل كبير من الحرب.
 
وأشارت المبعوثة إلى أن الاتحاد الأوروبي ملتزم بدعم اليمن بمساعدات إنسانية منذ بداية الصراع تصل إلى 196 مليون يورو.
 
ويعاني المين منذ 3 سنوات من صراع مسلح، حيث تقود السعودية تحالفا عربيا بدأ في 2015 ضد جماعة "أنصار الله"، ولدعم الرئيس اليمني الحالي عبد ربه منصور هادي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1927