آخر الأخبار :
هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة آخر اخبار كورونا في الصين وكوريا وايطاليا واليابان وسنغافورة وعكة صحية تدخل حسني مبارك إلى العناية المركزة زلزال بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر يضرب شمال غربي إيران محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء مستجدات جديدة تظهر في قضية “خاطفة الدمام” قد تغير مجرى الأحداث

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الاتحاد الأوروبي يجدد دعمه للحل السياسي في اليمن

الاتحاد الأوروبي يجدد دعمه للحل السياسي في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
دعت رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن، أنتونيا كالفو بيورتا، جميع الأطراف إلى الانخراط و"بنوايا حسنة" للوصول إلى تسوية سياسية للأزمة اليمنية.
 
 
 وجددت رئيسة البعثة تأكيدها على دعم الاتحاد الأوروبي لجهود تسوية الأزمة اليمنية، وقالت:"لمن دواعي سروري أن أزور صنعاء للمرة الثانية ضمن جهودنا للتواصل مع جميع الأطراف اليمنية لحثهم على الانخراط في محادثات لإيجاد تسوية سياسية دائمة".
وأكدت رئيسة البعثة باليمن أن الشعب اليمني يعاني بشكل كبير من الحرب.
 
وأشارت المبعوثة إلى أن الاتحاد الأوروبي ملتزم بدعم اليمن بمساعدات إنسانية منذ بداية الصراع تصل إلى 196 مليون يورو.
 
ويعاني المين منذ 3 سنوات من صراع مسلح، حيث تقود السعودية تحالفا عربيا بدأ في 2015 ضد جماعة "أنصار الله"، ولدعم الرئيس اليمني الحالي عبد ربه منصور هادي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1748