آخر الأخبار :
توضيح هام من قائد اللواء الأول حماية رئاسية حول نهب قصر معاشيق بعدن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في الحديدة إليكم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الجمعة 23 اغسطس الأمن يلقي القبض على شاب وفتاة بفعل فاضح في مسجد أثناء صلاة الفجر في هذه الدولة ! الجوازات السعودية تكشف من يطلع على الجواز عند إصداره ! روسيا اليوم: انشقاق لواء تابع لـ «الإخوان» وانضمامه للحوثيين (صورة) إعلامي في الانتقالي: تعزيزات كبيرة من عدن والضالع نحو شبوة القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق من هاني بن بريك بعد أنباء استقالة الرجل الثالث في قيادة المجلس الانتقالي..!

أول تعليق من هاني بن بريك بعد أنباء استقالة الرجل الثالث في قيادة المجلس الانتقالي..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
 قال نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك ان الدائرة السياسية التي يقودها الدكتور ناصر الخبجي استطاعت ان تعبر عن الرئوية السياسية الواضحة للمجلس الانتقالي باقتدار ومهنية عالية .
 
وأشاد بن بريك بالعمل التي قامت به الدائرة السياسية من لقاءات  مع قيادات عريقة وتؤصل لمنهجية المجلس الانتقالي في الانفتاح على الجميع .
 
وقال بن بريك : الدائرة السياسية بقيادة المناضل الكبير دكتور ناصر الخبجي استطاعت أن تعبر عن الرؤية السياسية الواضحة للمجلس الانتقالي باقتدار ومهنية عالية والتي تحقق طموح وآمال الشعب الجنوبي، وكذا رؤساء الدوائر من أعضاء هيئة الرئاسة أسسوا لعمل مؤسسي ممنهج بكل اقتدار، والمهام التي تنتظرهم أكبر.
 
 
 
وأضاف نائب رئيس المجلس الانتقالي : كان للقاءآت التي عقدها دكتور ناصر الخبجي وفريق الدائرة السياسية في القاهرة مع قيادات جنوبية عريقة تجذر وتؤصل لمنهجية المجلس الانتقالي في الانفتاح على الجميع، من ذلك لقائه بالرئيس الأسبق علي ناصر محمد وبالمناضلين الكبيرين محمد علي أحمد ومحمد مسدوس وبعدها اللقاء بفريق الرئيس البيض.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2774