آخر الأخبار :
السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم بالصور.. 200 مركبة في تصادم مروع والضحايا بالعشرات هددت بكارثة.. أشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا" علماء: الجوز يكافح سرطان الثدي وتخفيض ارتفاع ضغط الدم والالتهابات الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق من هاني بن بريك بعد أنباء استقالة الرجل الثالث في قيادة المجلس الانتقالي..!

أول تعليق من هاني بن بريك بعد أنباء استقالة الرجل الثالث في قيادة المجلس الانتقالي..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 قال نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك ان الدائرة السياسية التي يقودها الدكتور ناصر الخبجي استطاعت ان تعبر عن الرئوية السياسية الواضحة للمجلس الانتقالي باقتدار ومهنية عالية .
 
وأشاد بن بريك بالعمل التي قامت به الدائرة السياسية من لقاءات  مع قيادات عريقة وتؤصل لمنهجية المجلس الانتقالي في الانفتاح على الجميع .
 
وقال بن بريك : الدائرة السياسية بقيادة المناضل الكبير دكتور ناصر الخبجي استطاعت أن تعبر عن الرؤية السياسية الواضحة للمجلس الانتقالي باقتدار ومهنية عالية والتي تحقق طموح وآمال الشعب الجنوبي، وكذا رؤساء الدوائر من أعضاء هيئة الرئاسة أسسوا لعمل مؤسسي ممنهج بكل اقتدار، والمهام التي تنتظرهم أكبر.
 
 
 
وأضاف نائب رئيس المجلس الانتقالي : كان للقاءآت التي عقدها دكتور ناصر الخبجي وفريق الدائرة السياسية في القاهرة مع قيادات جنوبية عريقة تجذر وتؤصل لمنهجية المجلس الانتقالي في الانفتاح على الجميع، من ذلك لقائه بالرئيس الأسبق علي ناصر محمد وبالمناضلين الكبيرين محمد علي أحمد ومحمد مسدوس وبعدها اللقاء بفريق الرئيس البيض.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2011