آخر الأخبار :
فيديو يظهر لحظة مقتل يمنيين في امريكا من قبل عصابات الزنوج فلكي يمني يكشف موعد بداية شهر رجب هذا العام 1441هجرية فيديو كليب بعنوان " أنا بنت مكة" يثير غضب رواد الانترنت وأمير مكة يوجه بايقاف المسؤولين عنه السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم بالصور.. 200 مركبة في تصادم مروع والضحايا بالعشرات هددت بكارثة.. أشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جباري يخرج عن صمته ويكشف معلومات صادمة عن الرئيس هادي ويفتح النار على السعودية (تفاصيل)

جباري يخرج عن صمته ويكشف معلومات صادمة عن الرئيس هادي ويفتح النار على السعودية (تفاصيل)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
خرج نائب رئيس الوزراء المستقبل عبد العزيز جباري عن صمته، وكشف معلومات صادمة عن الرئيس هادي، مؤكداً خبر تقديمه استقالته.
 
حيث قال جباري "أن الرئيس هادي غير محتجز في الرياض لكنه لا يستطيع العودة إلى مدينة عدن العاصمة المؤقتة في البلاد". 
 
وأضاف في حوار تلفزيوني في قناة اليمن الفضائية الرسمية "أن على التحالف العربي إعادة النظر في العلاقة مع اليمن كدولة ذات حضارة والتعامل بندية على أساس المصالح المشتركة بين اليمن ودول الخليج". 
 
وتحدث جباري عن ظروف تقديم استقالته إلى الرئيس هادي أمس الثلاثاء خلال إجتماع مع هيئة المستشارين في العاصمة السعودية الرياض.
 
وأكد خبر استقالته رسميا، وقال "أنه فضل أن ينسحب من الحكومة وهو أمر طبيعي، وان الاستقالة لا رجعة عنها، مشيرا إلى أن هناك كوادر أخرى قادرة على تولي المنصب، أنه ما زال في منصبه مستشار لرئيس الجمهوري ومع الشرعية".
 
وقال : ”لم نقبل الإهانة من الحوثي ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن نقبلها من أي جهة أخرى أو أي شخص ونحن نحترم كرامتنا“.
 
وحول أسباب الاستقالة قال "أنه فضل الابتعاد عن المشهد ليس الا، بالإضافة إلى الاداء الحكومي الذي هو بحاجة إلى مراجعة بعد ثلاث سنوات من الحرب" لافتا إلى ضرورة معرفة أسباب تأخر الحسم العسكري وعدم تقدم الجيش وإستعادة مؤسسات الدولة.
 
وأشار "أن هناك خلاف في وجهة النظر مع الحكومة والرئاسة حول اشياء وهي امر طبيعي، نافيا أن يكون هناك خلاف مع الرئيس هادي أو ضغوطات خارجية أو داخلية عليه للإستقالة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6133) قراءة

Total time: 0.3118