آخر الأخبار :
ترامب يظهر بكمامة زرقاء بختم رئاسي ذهبي (شاهد) الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

"الشيوخ الأمريكي" يرفض مشروع قانون لإنهاء المشاركة الأمريكية في التحالف العربي باليمن

"الشيوخ الأمريكي" يرفض مشروع قانون لإنهاء المشاركة الأمريكية في التحالف العربي باليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
صوت أغلب أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي، اليوم الثلاثاء 20 مارس/آذار، ضد مشروع قانون لإنهاء المشاركة الأمريكية في الصراع الذي تقوده السعودية في اليمن.
 
ورفض مجلس الشيوخ القرار الداعي لوقف التعاون الامريكي مع السعودية في حرب اليمن بعد تصويت 55 عضوا بالرفض مقابل 44 عضوا، بحسب رويترز.
واستهدف التصويت وقف التدخل الأمريكي في اليمن، وجاء بالتزامن مع زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لواشنطن لقاءه الرئيس الامريكي دونالد ترامب ولقاءه مع زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ الأمريكي ميتش مكونيل ورئيس مجلس النواب الأميركي بول رايان.
 
يذكر أن بن سلمان، كان قد كشف خلال اللقاء الذي جمع بينه وبين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن تدشين خطة استثمارات بين المملكة والولايات المتحدة بإجمالي 200 مليار دولار.
 
وأوضح محمد بن سلمان خلال اجتماعه بترامب، تنفيذ 50 بالمئة من الاتفاقيات الاقتصادية المبرمة بين المملكة والولايات المتحدة، وقال ولي العهد إن أساس العلاقة بين السعودية وأمريكا قوي وعميق، كاشفا عن خطة استثمارات جديدة بين البلدين تبلغ 200 مليار دولار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1476