آخر الأخبار :
مقتل قائد قوات التحالف بوادي حضرموت وعدد من مرافقيه (الاسم) السعودية: القبض على عصابة مكونة من يمنيين ومصرين بالشرقية.. تقوم بهذه الجرائم ! اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019م عاجل.. السعودية: ستتخذ إجراءات للرد على هجوم أرامكو.. وبومبيو يكشف عن معلومات مهمة عاجل: ارتكاب مجزرة مروعة باطلاق نيران كثيفة على مسافرين على متن باص نقل جماعي في العبر عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سلطان البركاني في رسالة لقيادة المؤتمر: ”ليتكم كلكم فائقة السيد”

سلطان البركاني في رسالة لقيادة المؤتمر: ”ليتكم كلكم فائقة السيد”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
وجه الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام سلطان البركاني، رسالة شكر لمن سيقومون بالنزول إلى منزل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، في ذكرى مولده.
 
وقال البركاني في رسالة نشرتها وكالة "خبر" التابعة لحزب المؤتمر (الجناح المعارض للحوثيين) "إلى الأحبة النازلين غداً إلى منزل الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح، رحمه الله، في ذكرى مولده، لكِ فائقة ولكم أجل التحايا وأصدقها، وليتكم قيادة المؤتمر كلكم فائقة".
 
وأضاف: تحية إجلال وإكبار.. تحية تخليد لعظمتكم ونبلكم أيها النازلون، بعيدًا عن العاجزين.. أنتم أحق بشرف الانتماء للوطن والمؤتمر وللمبادئ والقيم.. أنتم المتصلون بروح الزعيم الشهيد بعد مرور ١٠٠ يوم من استشهاده ورفيقه عارف الزوكا على يد عصابة الحوثي المارقة، وذكرى مولده حينما عجز الكراكيس عن مجرد ذكر تأبين ١٠٠ يوم من استشهاده أو تحية مولدك أو يترحمون عليه في بيانهم المسخ الصادر عن اللجنة العامة.
 
وتابع: "نعم، يوم ٢١ مارس ولد اليمن مجده بقائد خالد وزعيم رائد وبان ومجاهد، لا يضيره الخونة ولا القتلة، ولاينتقص منه ومن دوره وبطولاته أي جاحد.. فإلى لقاء يوم غد.. وسأكون معكم من قاهرة المعز على الهواء مباشرة".
 
واختتم رسالته بتوجيه تحية إجلال واكبار للأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي الأستاذة فائقة السيد ولكل النازلين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1731