آخر الأخبار :
الإعلامي محمد العرب يكشف حقيقة انضمام لواء تابع للشرعية إلى جماعة الحوثي إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد ! الحوثيون يشنون هجوم على مواقع القوات الجنوبية في جبهة قعطبة بالضالع من هو القيادي في القوات الحكومية الذي ظهر وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي بعتق؟ ‏معلومة ستفاجئك لم تكن تعرفها عن محافظة شبوة عاجل: وزير خارجية إسرائيل يكشف عن هدف الضربات على دمشق أمس الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ما الذي أضحك محمد بن سلمان من كلام ترامب (فيديو)

ما الذي أضحك محمد بن سلمان من كلام ترامب (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
التقى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في العاصمة الأميركية واشنطن، مساء أمس الثلاثاء، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
 
 
وخلال استعرض ترامب قيمة الصفقات العسكرية بين البلدين، وأنواع الأسلحة التي يتوقع أن تزود بها إدارته الرياض، أوضح الرئيس الأمريكي أن الأسلحة ستسلم للسعودية قريباً، لافتاً إلى أن إجمالي المبلغ في اللوحة الأولى يصل إلى مليار و525 مليون دولار.
ووجه ترامب خطابه لولي العهد السعودي:"هذا المبلغ فتات بالنسبة لكم"، وهو ما أضحك محمد بن سلمان كثيراً، قبل أن يواصل الاستماع إلى شروح ترامب عن قيمة الصفقات التي قال إنه عاد بها من قمة الرياض.
 
وفي اللوحة الثانية، قال إنها تتضمن تزويد السعودية بنظام "ثاد" مقابل 13 مليار دولار، إضافة إلى 130 طائرة هيركليز بـ 3.8 مليار دولار، وطائرة "إبي 8 بوسيدون" مقابل 1.4 مليار دولار، وكذلك عربات برادلي والدبابات بقيمة 1.2 مليار دولار.
 
وأوضح الرئيس الأمريكي أن تسليم هذه الصفقات للسعودية، والتي هي تحت الطلب حالياً، سيوفر فرص عمل جديدة، يتوقع أن تصل إلى 40 ألف فرصة عمل.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2402