آخر الأخبار :
تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب كروس يكشف سر خدعة هدفه التي قام بها في السعودية (فيديو) الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على منطقة سكنية بمأرب قصة الفتاة العازبة التي اسعفت إلى مركز طبي أظهر أن نتيجة فحصها بأنها حامل وحاول اهلها قتلها المملكة تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا مقتل شيخ ورجل أعمال في اشتباكات اندلعت وسط صنعاء فيديو من صرواح يكشف شراسة المعارك واقتحام التباب ومواجهات مباشرة مع الحوثيين (شاهد) وفاة أكبر معمر يمني تزوج في حياته بـ 35 امرأة تسجيل 367 حالة وفاة جديدة بانجلترا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول صورة للقيادية فائقة السيد بعد نقلها إلى طوارئ المستشفى جراء اعتداء الحوثيين عليها

أول صورة للقيادية فائقة السيد بعد نقلها إلى طوارئ المستشفى جراء اعتداء الحوثيين عليها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
نُقلت الأمين العام المساعد للؤتمر الشعبي العام، فائقة السيد، صباح اليوم الأربعاء 21 مارس / آذار 2018 إلى أحد مستشفيات صنعاء بعد الاعتداء الحوثي على المحتشدين أمام منزل الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح.
 
وقالت المناضلة فائقة السيد، في تصريح خاص لوكالة "خبر"، إنه تم إسعافها إلى المستشفى بعد الاعتداء الوحشي الذي تعرض له الحشد المكون من آلاف المواطنين الذين احتشدوا إلى منزل الزعيم، بذكرى مولده.
 
وأكدت السيد، أن السكر والضغط ارتفع بها نتيجة للتدافع والاعتداء بالهراوات على الرجال والنساء من قبل الحوثيين وتم حملها مباشرة من قبل المتظاهرات وإسعافها إلى المستشفى.
 
وبينت، أن الحوثيين أخذوا منها إكليل الورد وأطلقوا عليه النار.
 
وأشارت إلى أن "الاعتداء من قبل عناصر الحوثي والزينبيات التابعات لها كان وحشياً وبالرصاص الحي والهراوات والعصي الكهربائية".
 
ولفتت السيد إلى أن الحشود كانت كبيرة حيث هب المواطنون من همدان والحيمة وبني مطر وخولان وبني الحارث وبلاد الروس وبني حشيش وغيرها رغم إغلاق الشوارع والمداخل".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0983