آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أول صورة للقيادية فائقة السيد بعد نقلها إلى طوارئ المستشفى جراء اعتداء الحوثيين عليها

أول صورة للقيادية فائقة السيد بعد نقلها إلى طوارئ المستشفى جراء اعتداء الحوثيين عليها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
نُقلت الأمين العام المساعد للؤتمر الشعبي العام، فائقة السيد، صباح اليوم الأربعاء 21 مارس / آذار 2018 إلى أحد مستشفيات صنعاء بعد الاعتداء الحوثي على المحتشدين أمام منزل الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح.
 
وقالت المناضلة فائقة السيد، في تصريح خاص لوكالة "خبر"، إنه تم إسعافها إلى المستشفى بعد الاعتداء الوحشي الذي تعرض له الحشد المكون من آلاف المواطنين الذين احتشدوا إلى منزل الزعيم، بذكرى مولده.
 
وأكدت السيد، أن السكر والضغط ارتفع بها نتيجة للتدافع والاعتداء بالهراوات على الرجال والنساء من قبل الحوثيين وتم حملها مباشرة من قبل المتظاهرات وإسعافها إلى المستشفى.
 
وبينت، أن الحوثيين أخذوا منها إكليل الورد وأطلقوا عليه النار.
 
وأشارت إلى أن "الاعتداء من قبل عناصر الحوثي والزينبيات التابعات لها كان وحشياً وبالرصاص الحي والهراوات والعصي الكهربائية".
 
ولفتت السيد إلى أن الحشود كانت كبيرة حيث هب المواطنون من همدان والحيمة وبني مطر وخولان وبني الحارث وبلاد الروس وبني حشيش وغيرها رغم إغلاق الشوارع والمداخل".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0509