آخر الأخبار :
تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء القضاء المصري يدخل على خط أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف و25 مليون جنية مبلغ التعويض حاشد يروي قصة حبس الحوثيين لـ أزهار الحكيمي لرفضها الشهادة ضد جدتها أول تعليق من الإعلامي محمد العرب على ضحك مذيعة العربية بعد إذاعته لتقرير مطار مأرب العرب: اجتماع كبير لقيادات الجيش والتحالف بـ"العمود الفقري لجبهات طوق صنعاء" عدن: الزامكي يعلن آلية صرف مرتبات شهر ديسمبر للقوات الخاصة بعدن فرع المؤتمر الشعبي العام في أمريكا يستقبل وفد البرلمان اليمني المشارك في الأمم المتحده تفاصيل ما حدث في محافظة المهرة بين قوات التحالف ومسلحين مجهولين سجن وترحيل عربيين قاما بابتزاز فتاة سعودية بنشر صورها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول صورة للقيادية فائقة السيد بعد نقلها إلى طوارئ المستشفى جراء اعتداء الحوثيين عليها

أول صورة للقيادية فائقة السيد بعد نقلها إلى طوارئ المستشفى جراء اعتداء الحوثيين عليها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
نُقلت الأمين العام المساعد للؤتمر الشعبي العام، فائقة السيد، صباح اليوم الأربعاء 21 مارس / آذار 2018 إلى أحد مستشفيات صنعاء بعد الاعتداء الحوثي على المحتشدين أمام منزل الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح.
 
وقالت المناضلة فائقة السيد، في تصريح خاص لوكالة "خبر"، إنه تم إسعافها إلى المستشفى بعد الاعتداء الوحشي الذي تعرض له الحشد المكون من آلاف المواطنين الذين احتشدوا إلى منزل الزعيم، بذكرى مولده.
 
وأكدت السيد، أن السكر والضغط ارتفع بها نتيجة للتدافع والاعتداء بالهراوات على الرجال والنساء من قبل الحوثيين وتم حملها مباشرة من قبل المتظاهرات وإسعافها إلى المستشفى.
 
وبينت، أن الحوثيين أخذوا منها إكليل الورد وأطلقوا عليه النار.
 
وأشارت إلى أن "الاعتداء من قبل عناصر الحوثي والزينبيات التابعات لها كان وحشياً وبالرصاص الحي والهراوات والعصي الكهربائية".
 
ولفتت السيد إلى أن الحشود كانت كبيرة حيث هب المواطنون من همدان والحيمة وبني مطر وخولان وبني الحارث وبلاد الروس وبني حشيش وغيرها رغم إغلاق الشوارع والمداخل".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1648