آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

البيت الأبيض: ترامب وابن سلمان ناقشا قضية اليمن و"التهديد الإيراني والحوثي"

البيت الأبيض: ترامب وابن سلمان ناقشا قضية اليمن و"التهديد الإيراني والحوثي"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلن البيت الأبيض، اليوم الأربعاء 21 مارس/ آذار، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ناقشا قضية اليمن و"التهديد الإيراني والحوثي".
 
 
ونقلت وكالة "رويترز" عن البيت الأبيض القول إن "الرئيس ترامب ناقش مع ولي العهد السعودي الوضع في اليمن، خلال اجتماع جرى أمس الثلاثاء".
وأضافت "كما تم بحث النشاط الإيراني والحوثي في اليمن والأزمة الإنسانية".
 
وتابع البيت الأبيض، في بيانه، "عن اليمن ناقش الرئيس وولي العهد التهديد الذي يمثله الحوثيون للمنطقة بمساعدة من الحرس الثوري الإيراني".
 
وأضاف "وناقش القادة خطوات إضافية لمعالجة الوضع الإنساني واتفقوا على أن الحل السياسي للصراع ضروري في نهاية المطاف لتلبية احتياجات الشعب اليمني".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.089