آخر الأخبار :
يحدث الآن.. في غارات متبادلة، تركيا تقصف مواقع الجيش السوري وتسيطر على 3 دبابات! تصريحات هامة من وزارة الصحة البحرينية بشأن الحالات الجديدة من كورونا.. وايران بؤرة انتشار تعليمات سعودية هامة للمواطنين بشأن كورونا حريق يلتهم عمارة سكنية في جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث! ارتفاع ضحايا كورونا في البحرين.. بعد اكتشاف 7 حالات جديدة شاهد بالصور.. هذا ما حدث اليوم في حي البليلي في الصافية بصنعاء واسفر عن مقتل 3 اشخاص جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي بارز في صفوفها (الاسم) بن بريك: نحن مع وحدة اليمن وسيادته على كل ترابه وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

البيت الأبيض: ترامب وابن سلمان ناقشا قضية اليمن و"التهديد الإيراني والحوثي"

البيت الأبيض: ترامب وابن سلمان ناقشا قضية اليمن و"التهديد الإيراني والحوثي"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلن البيت الأبيض، اليوم الأربعاء 21 مارس/ آذار، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ناقشا قضية اليمن و"التهديد الإيراني والحوثي".
 
 
ونقلت وكالة "رويترز" عن البيت الأبيض القول إن "الرئيس ترامب ناقش مع ولي العهد السعودي الوضع في اليمن، خلال اجتماع جرى أمس الثلاثاء".
وأضافت "كما تم بحث النشاط الإيراني والحوثي في اليمن والأزمة الإنسانية".
 
وتابع البيت الأبيض، في بيانه، "عن اليمن ناقش الرئيس وولي العهد التهديد الذي يمثله الحوثيون للمنطقة بمساعدة من الحرس الثوري الإيراني".
 
وأضاف "وناقش القادة خطوات إضافية لمعالجة الوضع الإنساني واتفقوا على أن الحل السياسي للصراع ضروري في نهاية المطاف لتلبية احتياجات الشعب اليمني".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1784