آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عاجل.. الرئيس هادي يقبل رسميا استقالة عبدالعزيز جباري

عاجل.. الرئيس هادي يقبل رسميا استقالة عبدالعزيز جباري

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم عبدالعزيز جباري - مستشار رئيس الجمهورية، بحسب ما ذكرت وكالة الانباء اليمنية الرسمية.
 
وأشاد هادي بمواقف جباري الوطنية الثابتة في الدفاع عن المشروع الوطني المتمثل في مخرجات الحوار الوطني ومواجهه ميليشيا الحوثي الانقلابية .
 
وقال " ان المستشار عبدالعزيز جباري كان عنصر فاعل في الحكومة وانه سيضل عنصر فاعل في الهيئة الاستشارية مدافع عن القضايا الوطنية المتمثلة في هزيمة انقلاب المليشيا المدعومة من ايران وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وبناء اليمن الاتحادي القائم على العدالة والمساواة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1506