آخر الأخبار :
اشتباكات في إب وسقوط قتلى وجرحى عاجل: أزمة بترول جديدة بصنعاء.. وتصريح جديد لشركة النفط المجلس الاعلى للقضاء بصنعاء يستنكر قيام الحوثيين بالافراج عن المتهمين في جريمة النهدين.. وهذا ما قاله! تفاصيل ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بعد سعات من احتجاز الحوثيين للفريق الأممي فلكي يمني يتحدث عما سيحدث يوم الاثنين القادم 28 اكتوبر 2019 السعودية تعلن ضبط آلاف الأشخاص حاولوا التسلل إلى المملكة عبر اليمن اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 20 اكتوبر 2019م أثارت ضجة.. الكشف عن حقيقة ألعاب أطفال داخل مسجد بالعاصمة السعودية الرياض.. وهذا ما فعلته السلطات قوة أمنية تقتحم مقر إذاعة اثير عدن وتنهب محتوياتها والإذاعة تصدر بيان ! تعيين فدعق مديرا لأمن المخا بتعز

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

الصين تتعهد بالرد على الحرب التجارية الأمريكية

الصين تتعهد بالرد على الحرب التجارية الأمريكية

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 23-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أكدت السفارة الصينية في واشنطن أنه"إذا شنت الولايات المتحدة حربا تجارية فإن الصين ستقاتل حتى النهاية لحماية مصالحها المشروعة باتخاذ كل الإجراءات الضرورية".
 
وتعهدت بكين باتخاذ إجراءات ضرورية للرد على الحرب التجارية التي أطلقتها أمريكا ضدها، مؤكدة خيبتها الشديدة ومعارضتها القوية على قرار واشنطن فرض رسوم جمركية على بضائعها.
 
وكانت وزارة التجارة الصينية قالت إن "الصين لن تبقى، على أي حال من الأحوال، في موقف المتفرج على تعرض مصالحها المشروعة للانتهاك".
 
وفي وقت سابق من الأمس وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترمب على مذكرة تقضي بفرض رسوم تجارية بقيمة تصل إلى 60 مليار دولار على الواردات الصينية إلى الولايات المتحدة، وذلك بعد فترة مشاورات تتيح للوبي الصناعي والمشرعين فرصة لتقليص قائمة البضائع التي ستستهدفها الرسوم المقبلة وتضم الآن 1.3 ألف اسم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1862